مناسبات

برعاية المستشار نبيل الحمر..جمعية العلاقات العامة البحرينية تمنح المستشار عيسى الحمادي جائزة الإنجاز المتميز في مجال العلاقات العامة

البحرين – جمال الياقوت:

أعلنت جمعية العلاقات العامة البحرينية، منحها سعادة المستشار عيسى بن عبدالرحمن الحمادي، مستشار شؤون الإعلام بديوان ولي العهد بمملكة البحرين، جائزة الإنجاز المتميز في مجال العلاقات العامة للعام 2021م، وذلك لدوره القيادي وإسهاماته في مختلف المبادرات الوطنية.

جاء ذلك في الاحتفالية التي أقامتها الجمعية مساء يوم الأحد الموافق 30 يناير 2022م، تحت رعاية سعادة المستشار نبيل بن يعقوب الحمر، مستشار جلالة ملك مملكة البحرين لشؤون الإعلام، الرئيس الفخري لجمعية العلاقات العامة البحرينية، وذلك بقاعة المؤتمرات الكبرى بفندق الخليج.

وفي كلمة للدكتور فهد إبراهيم الشهابي رئيس جمعية العلاقات العامة البحرينية، في افتتاحية الحفل، ذكر بأن الشخصية القيادية الفائزة بجائزة الإنجاز المتميز في مجال العلاقات العامة للعام 2021م، قد حازت على هذه الجائزة، لدورها القيادي في مختلف المبادرات الوطنية ومنها الإسهام في إدارة الأزمات إعلاميا. حيث أن هذه الشخصية قد استطاعت، في مختلف المناسبات، ومن مختلف المواقع، أن تتعامل بمهنية عالية، مع مختلف المشاريع الهامة والمواقف الحساسة التي مرت بها مملكتنا الغالية.

ومن جانبه، ذكر سعادة المستشار نبيل بن يعقوب الحمر، مستشار جلالة ملك مملكة البحرين لشؤون الإعلام، الرئيس الفخري لجمعية العلاقات العامة البحرينية، راعي الحفل، في كلمته بأن منظومة الإعلام في مملكة البحرين لم تتوقف خلال أزمة كورونا، وهو ما يمثل تحدي لأي دولة. كما وأن هذه الجائزة، في نسختها الحادية عشرة، قد جاءت تقديرا من جمعية العلاقات العامة البحرينية، للقيادات التي قدمت خدمات جليلة لمهنة العلاقات العامة، وما ينضوي تحت مظلتها من فروع. وأن اختيار الشخصية الفائزة، خاضع لعدة معايير مهنية، تتم مراجعتها بشكل دوري. كما وأشاد سعادة المستشار بإنجازات الشخصية الفائزة على كافة الأصعدة.

تلا ذلك الإعلان عن منح جمعية العلاقات العامة البحرينية، سعادة المستشار عيسى بن عبدالرحمن الحمادي، جائزة الإنجاز المتميز في مجال العلاقات العامة للعام 2021م، وذلك لدوره الوطني في إدارة مختلف الأزمات إعلاميا. حيث تسلم المستشار الحمادي درع الجائزة من سعادة المستشار نبيل بن يعقوب الحمر.

وفي كلمة للمستشار عيسى بن عبدالرحمن الحمادي بهذه المناسبة قال: أتقدم بجزيل الشكر لجمعية العلاقات العامة البحرينية، وعلى رأسها سعادة المستشار  نبيل بن يعقوب الحمر،على هذا التكريم، والذي جاء انعكاسا لولائي المطلق ورغبتي الصادقة في خدمة سيدي صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين حفظه الله ورعاه، في تحقيق رؤاه وفق نهج جلالته أيده الله التطويري الشامل. ولم يكن بإمكاني تحقيق ذلك لولا الدعم اللا متناهي من سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين حفظه الله. وما هذه الجائزة إلا فرصة لي للتأكيد على أننا جميعا جنود لهذا الوطن العزيز، وأن ما تحقق لم يكن ليتحقق لولا التوفيق من الله عز وجل ومن ثم دعم المسؤولين بكافة المواقع التي تشرفت بالعمل معهم وتعاون زملائي الذين ساهموا بجهدهم في تحقيق النجاحات، فكل إنجاز ينسب لفريق العمل بكافة كوادره وفي كل موقع ومسؤولية فردية كانت أو جماعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى