فن

روتانا تصف ألبوم رابح صقر بالحدث ومحمد عبده أول المباركين

جدة – هبه نجيب:

Rabeh Saqer- Awajeh Al Ma'na -Backtray UAE R9G0026كشف سالم الهندي رئيس شركة روتانا ، أنه تم اختيار يوم الخميس (12 مارس) كواحدا من أيام الاسبوع ، موعدا لطرح الألبوم ، لأن الألبوم يحمل في بدايته أغنية جميله تفاؤلية عنوانها “خميس” ، هي من ألحان سهم وكلمات تركي، يقول مطلعها:  خميس ومالي خلق أزعل.. مهما تستفزوني.. خميس ومالي خلق أزعل .. أنا فوق السحاب هناك شوفوني.. بأجل للأحد كل شي وبستانس أبستانس..”.

وكان سالم الهندي قد رافق مؤخرا رابح صقر الى لندن ، واستمعا هناك في أحد الاستديوهات البريطانية  للمكساج  النهائي لأغاني الألبوم ، ومن ثم تسلم منه “ماستر” العمل ،  مثنيا على جديد رابح ، وواصفا العمل بقوله: “بصراحة ،الألبوم اعتبره “كامل الدسم” لما يحمله من جمل لحنية وموسيقية جديدة ، صاغها مجموعة مبدعين وقدمها رابح صقر بأدائه العذب. عدا أان الأغاني كتبها أهم نجوم الشعر في السعودية والخليج. ونحن كشركة “روتانا للصوتيات والمرئيات “المنتجة لإسطوانة رابح صقر الجديدة “أوجّه المعنى” ، لم يعد طموحنا من خلال هذا العمل ينحصر في تقديم البوم خليجي عربي ، بل هو عمل عالمي لما يحمله من فكر موسيقي فريد من نوعه لا يقدمه إلا “بو صقر” ، بالتالي تسويقنا الدعائي للعمل سيكون موازيا لضخامته ، وبما يليق بمكانة الفنان الصديق رابح صقر”.

وكان “فنان العرب” محمد عبده هو أول المهنئين لزميلة رابح صقرعلى اسطوانته الجديدة. جاء هذا على هامش الدويتو الذي سجلاه سويا وسيستمع له الجمهور في السي دي الجديد بصوتيهما بعنوانه “قدر شعور” ، كتبه الشاعر ساري وصاغ رابح صقر بنفسه لحن هذا الدويتو الذي يقول مطلعة: “قدر شعور اللي يحبك من الناس.. خلك كريم وخل للنفس قيمة.. وإحشم مقام اللي يحطك على الراس.. تراه ما يستاهل إلا الحشيمه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى