محليات

أمانة الطائف تكمل صيانة سفلتة 750 شارع داخل الأحياء

الطائف – سويفت نيوز: 

تنفذ الإدارة العامة للتشغيل والصيانة (إدارة صيانة الطرق) بوكالة المشاريع في أمانة الطائف خطة متكاملة لصيانة وتأهيل عددا من الشوارع بشبكة الطرق الداخلية بالأحياء، وذلك ضمن برامج الصيانة الشاملة التي شملت أكثر من 750 شارعاً خلال الفترة الماضية. 

وقد رصدت الفرق الميدانية للإدارة العديد من الملاحظات في الشوارع عقب الامطار الأخيرة التي شهدتها المحافظة، شملت التشققات والحفر وتآكل أجزاء من أطراف الشوارع، وباشرت فرق المعالجة أعمال الإصلاح للطبقات الاسفلتية المتضررة، ومن المتوقع الانتهاء من المرحلة الأولى من الخطة الجارية صيانة أكثر 2000 شارع وفق المعايير القياسية، وستستمر أعمال الصيانة داخل المدينة والضواحي لإنجاز أعمال الصيانة مع توفير وسائل السلامة اللازمة لحركة المرور والمشاة على حد سواء. 

وتعمل وكالة المشاريع على تقديم خدماتها بما يضمن سلامة وراحة الأهالي والزوار، إضافة إلى تنفيذ أعمال صيانة دورية لجميع الشوارع لضمان الجودة وكفاءة الأداء وبالتالي التسهيل على سائقي المركبات والركاب إنفاذاً لتوجيه أمين الطائف الدكتور أحمد بن عزيز القثامي. 

يذكر أن المرحلة الثانية من خطة الصيانة تشمل كافة الشوارع المرصودة لدى الإدارة وفق الإمكانات المتاحة، بينما تعمل فرق المعالجة على فترتين (صباحية ومسائية) لإنجاز أكبر عدد من الاعمال. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى