موضة

أرزان .. مزيج من العود الكمبودي والهندي

جدة- سويفت نيوز:

Arzanكشفت شركة أجمل للعطور، الشركة الرائدة في إنتاج عطر العود الأصلي والحائزة على جوائز متميزة في مجال إنتاج العطور، النقاب عن منتجها الحصري والفريد عطر ” دهن العود أرزان ” عطر فريد تمتزج فيه معاني الجمال والنقاء والجودة العالية والأصالة،عطر رائع يرفلمتباهياً في عبوة ذهبية اللون أنيقة وجذابة.

حيث صرح المدير العام لشركة أجمل للعطورعبد الله أجمل: ” شركتنا رائدة في إنتاج عطر العود منذ تأسيسها حيث اقترن اسم شركة أجمل للعطور بمعنى النقاء والجودة العالية. عطر العود أرزان عطر أصلي وفريد يؤكد ويرسخ ريادتنا في مجال صناعة وإنتاج عطر العود الأصليويوفر لعملائنا عطراًتمتزج فيه روح الأصالة وأعلى درجاتالتميزوالجودة.”

يأتي هذا العطر الرائع بمزيج من روح اللمسات والنكهات الهندية والكمبودية التي تعطي مسحةً جميلة يمتزج فيها الجمال والنقاء برائحة العطر الذكية الأصلية. هذا العطر للجنسين وهو مصمم لذواقة التقاليد ومحبي التراث الأصيلولعاشقي التركيبات والخلطات العودية الأصلية؛ عطر يعزز روح الأصالة والفخر والقيم والتميز والشخصية الناجحة. عطر العود أرزان عطر يُعبر بكل قطرة فيه عن معاني الأصالة والصفاء.

الجدير بالذكر أن زيت العود الأصلي الأساسي يتم استخراجه من الخشب من خلال عملية التقطير بالبخار. وهذه العملية تستغرق حوالي 30 يوماً حيث يتم التقطير في عملية خاصة لإنتاج عطر العود الأصلي الجميل.

علماً أن كل كيلو غرام من قطع خشب الأغار المجهزة يدوياً تتحول إلى 1.5 مللتر من الزيت الصافي، وهكذا يتم إنتاج أفضل وأنقى أنواع العود،الذيقد يستغرق أكثر من 20 عاماً للحصاد وهذا ما يُفسر سبب ندرته وغلاء ثمنه وربما تزيد كلفته على عشرة آلاف دولار للكيلو الواحدة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى