اقتصاد

“مجموعة زون” شركة وطنية برؤية عالمية تواصل تحقيق النجاح في آيدكس 2015

أبوظبيسويفت نيوز:

_21C9173 _21C9175 _21C9186للدورة الثالثة على التوالي نجحت مجموعة زون، أحد المشاريع الوطنية المتميزة لصندوق خليفة لتطويرالمشاريع، في توسيع مشاركتها لتكون الأكبر على الإطلاق خلال الدورة الجديدة من معرض الدفاع الدولي “آيدكس 2015″، الحدث الأهم على صعيد الدفاع والأمن في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والمستمر في مركز أبوظبي الوطني للمعارض حتى يوم 26 نوفمبر 2015.

وتمكنت المجموعة كونها أحد شركاء التسويق للمعرض، من بيع مساحة عرض بحجم 1000 متر مربع، وتنفيذ 9 مشاريع متميزة ضمن مساحة 3000 متر مربع عبر منظومتها المتكاملة من شركات التصميم والتسويق والإعلان، وذلك لقائمة عملاء شملت شركات محلية وخليجية وعالمية من تركيا وشرق أوروبا.

وقال ناصر الجسمي الملا، الرئيس التنفيذي لمجموعة زون جروب: “نحن فخورون كشركة وطنية بمشاركاتنا المستمرة في معرض بحجم آيدكس وتعاوننا الوثيق مع اللجنة المنظمة كوكيل تسويق معتمد للمعرض، وتوسعنا المتواصل لتقديم خدمات متكاملة أوسع لقائمة من أبرز الشركات في المنطقة والعالم.وشهدت دورة عام 2015 تحقيقنا لأكبر نجاحاتنا في آيدكس، الأمر الذي عكس جودة خدماتنا المقدمة والثقة الكبيرةلعملائنافي المجموعة”.

وأضاف: “بدأنا منذ اليوم التفكير في مشاركتنا القادمة في آيدكس 2017، التي ستكون حتماً خطوة قادمة تؤكد شراكتنا المستمرة مع المعرض، والتزامنا بتقديم الأفضل والأكثر تميزاً لكافة عملائنا. ونخطط خلال المرحلة القادمة لتحقيق استدامة نمو أعمال المجموعة بإضافة عدد من المشاريع الرائدة الجديدة محلياً وعالمياً”.

وأكد الجسمي أن نجاح وتميز المجموعة تحقق بفضل الدعم الكبير والمستمر من القيادة الرشيدة لدولة الإمارات لكافة المشاريع والمبادرات الوطنية، والتشجيع المستمر للشباب ورواد الأعمال في الدولة للدخول في مشاريع وطنية تساهم في تنويع مصادر الاقتصاد الوطني، وتعكس العقلية الإماراتية المتميزة والمبدعة في ريادة الأعمال والمدعومة بجهود مؤسسات حكومية تتخصص في تنمية المشاريع الوطنية مثل صندوق خليفة.

من جانبه قال صالح حسن المرزوقي، المدير التنفيذي لمعرض الدفاع الدولي “آيدكس”: “نسعى من خلال معرض آيدكس دوماً لمنح الشركات والمشاريع الوطنية منصة متكاملة لازدهار ودعم أعمالهم، ولطالما قدم المعرض للشركات المحلية الدعم وفرص استعراض خدماتهم المتميزة عبر الاستعانة بطرف ثالث متخصص في الخدمات التسويقية وخدمات الرعاية”.

وأضاف: “أسهم تعاوننا مع شركات وطنية رائدة مثل مجموعة زون جروب في تحقيق أهدافنا المنشودة، وتعزيز ثقتنا الراسخة في قدرة المشاريع الإماراتية على تقديم خدمات ذات جودة عالية وتميز كبير بمعايير ومواصفات عالمية”.

وكانت مجموعة زون جروب تأسست في عام 2007، وحصلت على دعم من صندوق خليفة لتطوير المشاريع في عام 2009، كما اتبعت استراتيجية شاملة مبنية على الالتزام ببناء علاقات عمل وثيقة تضمن تحقيق أقصى درجات الرضا لكافة عملائها وشركائها. ونجحت المجموعة في النمو والتوسع لتصبح اليوم مجموعة شركات وطنية بمعايير عالمية تقدم جميع الخدمات الإعلامية المتخصصة، وتخطط لتحقيق المزيد من الانتشار ودخول أسواق جديدة في المنطقة مستقبلاً.

وحول مسيرة نجاح المجموعة، أوضح الجسمي: “كنا كفريق عمل متكامل نستذكر عند تحقيق أي نجاح جديد للمجموعة، تلك اللحظات الأولى التي شهدت ولادة المشروع، والبدايات المتواضعة التي حملت في طياتها تصميماً كبيراً ورغبةً حقيقية في أن تصبح المجموعة مفخرة للمشاريع الإماراتية، ومجموعة شركات محلية قيادية في قطاع الخدمات الإعلامية والإعلانية متعددة الأوجه”.

وأشار إلى عمل المجموعة منذ البداية على تحديد الاحتياجات الحقيقية للسوق المحلية والعالمية، وتقديم خدمات متكاملة تتسم بالجودة والمعايير العالمية لتلبية كافة متطلبات العملاء بتميز كبير. مؤكداً مرور المجموعة بالعديد من التحديات خلال السنوات الماضية، والتي نجحت في تحويلها لمرتكزات لتحقيق المزيد من النجاح والتنويع في محفظة أعمال المجموعة خلال فترة قياسية لتشمل قطاعات وخدمات إعلامية وتسويقية جديدة.

يذكر أن المجموعة تقوم بتنفيذ أعمالها داخلياً عبر ورش انتاج وفريق عمل متخصص، وتضم مجموعة شركاتها كل من شركة “بلاتينوم تتش” للتصميم والمعارض، ومكتب للمجموعة في المملكة العربية السعودية، ومطبعة نهضة الإمارات، وشركة “جولد آند جيفت” للهدايا، وشركة “أو زون” للاستشارات الإدارية والتسويقية والعلاقات العامة. وحصلت المجموعة على عدة جوائز شملت، جائزة الأمير عبدالعزيز بن عبدالله العالمية لريادة الأعمال 2014 عن فئة “أفضل مشروع قائم”، وجائزة الرئيس التنفيذي الصاعد من قمة وجوائز قادة الأعمال في الشرق الأوسط 2013، وجائزة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب 2013 فئة “أفضلمشروع قائم في قطاع الخدمات على مستوى دولة الإمارات”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى