ادم وحواء

كتاب جديد يكشف أسرار الأمهات الصغيرات

دبي – هبه نجيب:

 moms-little-screteأن الآباء والأمهات الجدد قد يواجهون صعوبة في التعامل مع فكرة أول مولود لهم طوال الفترة الممتدة من تأكيد الحمل حتى الولادة. فهناك العديد من القرارات والإجراءات الواجب اتخاذها، كما تتدفق معلومات وآراء لا حصر لها من مصادر كثيرة، الأمر الذي يفرض على الآباء والأمهات حسن التصرف وانتقاء الخيارات الصائبة.

كتاب “سر الأمهات الصغير”، وهو الكتاب الأول من نوعه الذي يطلقه “محل الأطفال” في دول مجلس التعاون الخليجي والمخصص للحوامل والأمهات الجدد. ويجمع الكتاب نصائح وآراء مفيدة من 27 خبيراً، إضافة إلى 40 مقالة حول مراحل الحمل ورعاية الأطفال بدءاً من اكتشاف الحمل حتى الولادة وكيفية التعامل مع الصغار.

ويتوفر الكتاب باللغتين العربية والإنجليزية في جميع متاجر “محل الأطفال” “”babyshop  وبإمكان العملاء الحصول على نسخة مجانية من الكتاب وسيكون بانتظارهم مفاجأة خاصة لدى متاجرنا.

وقم تم تقسيم كتاب “سر الأمهات الصغير” إلى أقسام هي مرحلة ما قبل الولادة، ومرحلة ما بعد الولادة، ومرحلة العناية الطبية بالأطفال (حتى سن ثلاثة أعوام)، وأمان الأطفال، ونمط المعيشة. ويتحدث الكتاب عن جميع متطلبات الحوامل والأمهات الجدد ويغطي مواضيع تتدرج بين حقيبة الأغراض الواجب اصطحابها إلى المستشفى إلى الأوامر والنواهي خلال مرحلة الحمل. كما يسلط الكتاب الضوء على الجدل الكبير حول الرضاعة الطبيعية والاصطناعية إضافة إلى بعض المسائل الأخرى مثل الإسعافات الأولية واكتئاب ما بعد الولادة والتوازن بين العمل والحياة.

تأتي هذه المبادرة في إطار جهود ’محل الأطفال‘ الرامية إلى توفير نصائح مفيدة للأمهات الجدد والحوامل من مصادر معتمدة وخبراء موثوقين. لا شك أن الأمهات الجدد يشعرن بسعادة كبيرة بولادة أطفالهن، لكن هذه التجربة قد تكون صعبة عليهن أيضاً. لذلك نعمل على دعم الآباء والأمهات خطوة بخطوة طوال تجربة الحمل والولادة. وقد جمعنا أفضل الخبرات في كل قسم من الكتاب آملين أن يضيف قيمة مجزية للحوامل والأمهات وأن يثري حياة عملائنا”.

ويضم الكتاب مساهمات من شخصيات معروفة وخبيرة في مجال رعاية الأطفال مثل إيفا تايلور، المدربةالمعتمدة لمرحلة ما قبل الولادة وما بعدها في “زين يوغا”؛ والدكتور جورج ميشياليديس، مؤسس عيادةGenesis Perinatal Care؛ وأندريا ألين، مؤسس Doting Doulas؛ وسكوت بيرنستاين، مدير نادي The Little Gymالرياضي؛ وشينا ويلسون، مديرة مركز ويلسون للأطفال؛ وميشيل بيرتون، مدربة معتمدة ومديرة مركز Collaborate Coaching؛ والدكتورة وفاء سليمان الناصري، أخصائية أمراض النساء والتوليد في مستشفى ميدكير في جميرا؛ وجوليوت فينوليا، أخصائية التغذية في عيادات آي كير؛ وسيسيلي دو سكالي، قابلة خبيرة ومؤسسة مركز Baby Sense Dubai.

يذكر أنه يمكن تنزيل الكتاب مجاناً عبر الموقع الإلكتروني www.babyshopstores.com وعلى الأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي آي أو إس وأندرويد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى