سيارات

عودة القصيبي تعزز فرص فريقه كلاسيك أرابيا بتحقيق نتائج طيبة في تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط

Fahad Al Gosaibi - Porsche GT3 Cup Challenge Middle East in Dubai Fahad Al Gosaibi - Porsche GT3 Cup Challenge Middle East in Qatar 1 Fahad Al Gosaibi - Porsche GT3 Cup Challenge Middle East in Qatar 2يعود فهد القصيبي من جديد لتمثيل فريق كلاسيك أرابيا السعودي الذي يطمح لمواصلة تألقه في الجولة الخامسة من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط في دبي.

وكان السائق السعودي قد عاد للمشاركة في هذا الموسم في الجولة الرابعة التي جرت في الدوحة، وقدّم أداءً رائعاً حيث حقق المركزين الثاني والثالث، في السباقين الأول والثاني، على التوالي. وبفضل تلك النتائج، أصبح أمام فريق كلاسيك أرابيا فرصةً جيدة لإنهاء الموسم على منصة التتويج في بطولة الفرق مع بقاء جولتين فقط على النهاية.

وما تزال المنافسة قائمة ومفتوحة على جميع الاحتمالات في كلٍّ من بطولتي السائقين والفرق، وهذا ما سيجعل الأعين تتابع ترتيب الانطلاق في الجولات التأهيلية بكل ترقّب، حيث ستكون أصغر الهوامش حاسمة في سعي السائقين لتسجيل أفضل النتائج في أرقى بطولات رياضة السيارات في الشرق الأوسط.

بعد أربع جولات مشوّقة أقيمت حتى الآن،وشهدت تنافس أفضل السائقين في المنطقة وأكثرهم موهبة وشهرة على أهم حلبات السباقات الخليجية في البحرين وقطر ودبي، فمن المتوقع أن تكون الجولة الخامسة حافلةبالحماسة والإثارة كما كانت الحال دائماً، حيث يحتلّ فريق كلاسيك أرابيا المركز الرابع حالياً في الترتيب العام للفرق (برصيد 182 نقطة)، وما يزال بوسعه اللحاق بفريق بوزيد جي تي صاحب المركز الثالث (برصيد 224 نقطة)، بينما يتصاعد التشويق والترقب قبيل انطلاق هذه الجولة على حلبة دبي أوتودروم.

وتحدّث القصيبي قبل انطلاق الجولة الخامسة في دبي قائلاً: “لقد كانت عودتي للمشاركة من جديد في هذه المنافسة الحماسية في الجولة السابقةأمراً رائعاً حقاً، حيث كانت السباقات، كما هو الحال دوماً، حافلة بالإثارة والتشويق. وكنت سعيداً بأدائي بعد أن تمكنت من صدّ كليمنس شميد والمحافظة على المركز الثاني في أول سباقٍ لي هذا الموسم، وأنا راضٍ عن سرعتي، وأطمح للعودة إلى دبي لخوض غمار الجولة المقبلة وتقديم أداءٍ أفضل”.

وكذلك فإنّ بندر العيسائي، زميل القصيبي في الفريق وابن بلده، يأمل بمواصلة مساهمته في مساعي فريق كلاسيك أرابيا للوصول إلى منصة التتويج في نهاية الموسم، خصوصاً بعدما قدّم أداءً مميزاً في الجولة الرابعة وحقق المركز السادس في السباق الثاني مضيفاً نقاطاً ثمينة إلى رصيد فريقه.

أمّا بالنسبة لعشاق الرياضات الميكانيكية في الإمارات العربية المتحدة، فإنّ هذه السباقات المشوّقة بين مجموعةٍ من أقوى السائقين في تاريخ البطولة على سيارات بورشه 911 جي تي 3 المذهلة،تتيح لهم متابعة منافساتٍ حماسية حافلة بالإثارةفي كافة الجولات.وقد يكون رائد رفيعي من فريق البحرين، وتشارلي فرينس، من بين السائقين المتنافسين على المراكز الأولى في السباق،فالمنافسة مفتوحة، وتعد بالكثير من التشويق والحماسة ومتعة المشاهدة.

سوف يجتمع أبرز السائقين المحترفين في المنطقة من جديد لمواصلة التنافس وتقديم أفضل العروض بسيارات بورشه 911 جي تي 3 على حلبة دبي أوتودروم. وسوف يخوض السائقون 10 لفات حافلةٍ بالتنافس والتشويق في كلٍّ من سباقي الجولة الخامسة على الحلبة ذات المواصفات الدولية والتي يبلغ طولها 5.39 كيلومتر، حيث سيكون السباق الأول يوم الجمعة 27 فبراير، والسباق الثاني يوم السبت 28 فبراير، وترحب الحلبة بجميع عشاق هذه الرياضة وتدعوهم للحضور والاستمتاع بالسباقات.

الترتيب العام للسائقين بعد السباق الثاني من الجولة الرابعة – الستة الأوائل

الترتيب الاسم الدولة الفريق النقاط
الأول كليمنس شميد الإمارات النابودةرايسنغ 190
الثاني زيد أشكناني الكويت بوزيد جي تي 184
الثالث سعيد المهيري الإمارات سكاي دايف دبي فالكونز 145
الرابع تشارلي فرينس هولندا فريق فرينس 137
الخامس حشر آل مكتوم الإمارات سكاي دايف دبي فالكونز 135
السادس رائد رفيعي البحرين فريق البحرين 113

الترتيب العام للفرقبعد السباق الثاني من الجولة الرابعة – الخمسة الأوائل

الترتيب الفريق الدولة النقاط
الأول النابودةرايسنغ الإمارات 288
الثاني سكاي دايف دبي فالكونز الإمارات 280
الثالث بوزيد جي تي الكويت 224
الرابع كلاسيك أرابيا رايسنغ السعودية 182
الخامس فريق البحرين البحرين 177

للاطلاع على جدول السباقات الكامل ومعلوماتٍ عن السائقين وأحدث أخبار بطولة تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، الرجاء زيارة الموقع الرسمي للبطولة www.gt3cupchallenge-me.comأو متابعة أخبارها عبر الرابط www.facebook.com/porscheGT3CCMEأو على تويتر@PorscheGT3CCME.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى