مناسبات

إعلان أسماء الفائزين في مسابقة تويوتا الفنية في مارس القادم

 

جدة – سويفت نيوز:

art twoمع استمرار المنافسات ضمن مسابقة  “سيارة الأحلام”، في عامها الخامس، تتوالى الأعمال المقدمة من قبل شريحة واسعة من الأطفال للحصول على لقب المسابقة المحلية والتي تؤهلهم للمشاركة في المسابقة العالمية والمنافسة مع 75 دولة حول العالم لفرصة حضور الفعاليات الختامية التي ستقام في مدينة طوكيو في اليابان.

وبهذه المناسبة، أوضح الدكتور عادل محمد عزت، المدير العام التنفيذي للتسويق بشركة عبداللطيف جميل، أن المسابقة اقتربت من مراحلها النهائية مع إعلانشركة عبداللطيف جميل وتويوتا عن أعضاء اللجنة التحكيمية المتخصصة بتقييم الأعمال الإبداعية للأطفال، مضيفًا: “لقد كان للحكام دوراً فاعلاًفي إلهام الأطفالمن خلال تزويدهمبالنصح والتوجيه، وتحفيز مهاراتهم وإطلاق العنان لإبداعاتهم وتصورهم لما ستكون عليه “سيارة الأحلام”. مشيرا إلى أن “إقبال الأطفال على المشاركة في المسابقة يبرهن علىحماسهم ورغبتهمفيصقل مواهبهم ومشاركة قدراتهم وإبداعاتهم مع العالم بأسره”.

علماً بأن اللجنة التحكيمية المعنية بتقييم أعمال الأطفال تضم نخبة متنوعة من الأسماء المتمرسة في العمل الإبداعي والفني، حيث ضمتالفنان نهار مرزوق رئيس جمعية التشكيليين السعوديين بجدة، كمشرف للجنة، والأستاذة ثريا بترجي وهي مؤسِّسَة دار النشر كادي ورمادي المتخصصة في كتب الأطفال، والدكتورةعفتفدعقعميدةقسمالتصميموالعمارةفيجامعةدارالحكمة، والأستاذة سارة عيد مديرة التصميم في وكالة درايف دنتسو الإبداعية، كأعضاء فيها، للقيام بتقييم الأعمال وفق معايير المسابقة المحددة.

وكانت فعالياتمسابقة تويوتا الفنية لرسم سيارة الأحلام قد انطلقت في شهر يناير الماضي في جميع مناطق المملكة، حيث بدأت شركة عبداللطيف جميل استقبال طلبات المشاركة من الأطفال عبرعددٍ مختارٍ من معارضها.وقدتم تقسيم المشاركة إلى فئات عمرية مختلفة، تشمل الفئة الأولى الأطفال ما دون 8 سنوات، والثانية الأطفال من8-11 سنة، والثالثة الأطفال من 12-15 سنة. وستقوم شركة عبداللطيف جميل بتقديم جوائز توزع على الفائزين بالمراكز الثلاث الأولى من كل فئة، بالإضافةلثلاث جوائز مستقلة وهي جائزة “أصغر فنان”، وجائزة “اختيار لجنة التحكيم”، وجائزة “اختيار عبداللطيف جميل”.

وتعتبرمسابقة تويوتا الفنية لرسم سيارة الأحلام إحدى ثمارالارتباط الوثيق مع المجتمع المحلي، وهي تجسدالعلاقة التاريخية بين شركة تويوتا للسيارات وشركة عبد اللطيف جميل، الموزع المعتمد لسيارات تويوتا في المملكة، والتي تعود لأكثر من نصف قرنٍ مضى. وقد نمت عبداللطيف جميل لتصبح واحدة من أهم الشركات في قطاع السيارات بالمملكة، وأحد أكبر الموزعين المعتمدين المستقلين لسيارات تويوتا في العالم.

ويمكن الاطلاع على المعلومات الكاملة حول مسابقة تويوتا الفنية لرسم سيارة الأحلام من خلال زيارة الموقع الإلكتروني:www.toyota-dreamcar.com أو زيارة أحد معارض شركة عبداللطيف جميل في المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى