سيارات

نيسان الشرق الأوسط تحصد جائزة كريستال الذهبية

 

دبي-هشام رفعت:

Nissan Middle East Receives Gold Cristal Award -   Resizedبعد تحقيقها الفوز بعدد من الجوائز التقديرية التي تم الإعلان عنها في وقت سابق من الشهر الحالي، فازت نيسان مؤخراً بجائزة كريستال الذهبية رافعة رصيدها من هذه الجوائز الى ستة.

 

وكانت نيسان قد حققت هذا الفوز الفخري بجوائز كريستال الذهبية بفضل نجاح حملتها التسويقية التي أقامتها في المملكة العربية السعودية تحت إسم “جدّدها مع نيسان”.

 

يذكر أيضاً أنه سبق لـ نيسان أن فازت في وقت سابق من الشهر بخمسة جوائز تقديرية هي: الجائزة الفضية‪ عن حملة “جددها وأكشنها” ضمن فئة وسائل الإعلام كأفضل استغلال للحدث، الجائزة الفضية عن “تجديد الإرتباط” ضمن فئة وسائل الإعلام – سيارات ودراجات، وجائزتان برونزيتان لأكاديمية ‪GT ضمن فئة وسائل الإعلام – سيارات ودراجات، والجائزة ‪G-Force البرونزية ضمن فئة تسويق المستهلك – كأفضل استغلال للمحيط خلال حملة ترويجية، بالإضافة الى الجائزة البرونزية عن “محرك نص عرضي” ضمن فئة التصميم – تصميم يدوي طباعي.

 

وفي هذا السياق، قال سمير شرفان، المدير التنفيذي لـ نيسان الشرق الأوسط: “تشكل جائزة كريستال الذهبية هذه مصدر سعادة لنا ونحن نشعر بالفخر الشديد بهذا التقدير الذي كان نتيجة حملة “جددها مع نيسان” في المملكة العربية السعودية. وليست هذه الجائزة إلا دليل جديد على مدى إلتزام نيسان وفريق عملها في سبيل نشر علامة نيسان في منطقة الشرق الأوسط”.

 

وتُعتبر نيسان الشرق الأوسط بمثابة المتصدر العالمي لجوائز كريستال – فئة السيارات لعام 2014. كذلك تصدرت نيسان طليعة صانعي السيارات لجهة الفوز بأكبر عدد من الجوائز التقديرية في جوائز كريستال للعام الماضي، في وقت تمكن المكتب الإقليمي لـ نيسان في منطقة الشرق الأوسط من الحصول على أكبر عدد جوائز تقديرية مقارنة بمكاتب نيسان الإقليمية الأخرى حول العالم.

 

وتقدم جوائز كريستال التقديرية جوائزها بشكل سنوي الى أفضل الإنجازات التي تم تحقيقها في مختلف أنواع وسائل الإعلام ويتم الإختيار من خلال لجنة حكام دولية تضم الوكالات والمعلنين.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى