سيارات

المتسابق عيسى الدوسري يتجاوز الأعطال ويصل ثانيًا في المرحلة الأولى لرالي حائل

حائل – واس:
سجّل سائق فريق ED السعودي عيسى الدوسري المتوّج بلقب رالي حائل في نسختي 2018 و 2019 تألقًا ملحوظًا في المرحلة الأولى من باها حائل 2 الذي انطلق اليوم من الأجفر حتى الطوال، بمسافة خاصة بلغت 254 كيلو مترا.
ورغم العطل المبكر في الـ30 كيلو مترا الأولى للسائق الدوسري الذي تسبب بفقدان (الديفرنس الأمامي) ومكبح الفرامل، إلا أنه نجح في إيصال سيارته نيسان نافارا V8 إلى خط النهاية في المركز الثاني والقيادة بمسافة حوالي 220 كيلو مترا مع وجود الأعطال الميكانيكية.
وتألق الدوسري مع ملاحه الإماراتي علي حسن بعد عودتهما للمشاركة إثر توقفهما عن إكمال باها حائل 1 بسبب العطل الذي لحقهما في المرحلة الأولى من الباها.
وأكد المتسابق عيسى الدوسري أن نجاحه في إيصال سيارته رغم كل الأعطال المبكرة في مرحلة اليوم، يعود لإصراره ورغبته في إكمال مشواره والتأكيد على جودة مكونات سيارته التي يستخدمها لأول مرة في هذا الرالي.
وأشار بطل الرالي في نسختين ماضيتين إلى أنه عازم بقوة على مواصلة مشواره غدًا رغم قصر مسافة الرالي التي ستكون من الروضة إلى الغزالة والبالغة 181 كيلو مترا، متمنياً السلامة لجميع السائقين والتأني في السرعة غدًا في ختام الرالي، والتي عادة ما تشهد منافسة قوية لحرص السائقين على التعويض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى