ثقافةسياحة وطيران

الإمارات تعرض قصة نجاحها في القمة العالمية لصناعة الطيران

 

لندن – سويفت نيوز :

التقي قادة قطاعات صناعة الطيران والطيران التجاري والدفاع والفضاء في أبوظبي، عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، في النسخة الثانية من القمة العالمية لصناعة الطيران في أبريل الجاري، وذلك من أجل مناقشة أهم القضايا التي تواجه هذه القطاعات.

 

وتستضيف مبادلة هذه القمة ممثلة بقطاع صناعة الطيران والخدمات الهندسية، حيث تمثل منتدىً دولياً حصرياً لكبار قادة صناعة الطيران، وذلك في فندق سانت ريجيس في جزيرة السعديات وبتنظيم مجموعة ستريم لاين للتسويق، والذي يمكن حضوره بدعوة خاصة فقط كونه يجمع كبار الرؤساء التنفيذيين من مختلف قطاعات صناعة الطيران والطيران التجاري والدفاع والفضاء. ومن المتوقع أن تستقطب القمة حوالي 1,000 مشارك من كبار المسؤولين التنفيذيين في قطاع صناعة الطيران من جميع أنحاء العالم، مما يجعل منها احدى أهم منتديات القطاع خلال العام 2014. وستركز على التحديات التي تواجه نمو القطاع والتكيف مع التغيرات الاجتماعية والاقتصادية العالمية.

 

وقال حميد الشمري، المدير التنفيذي لصناعة الطيران والخدمات الهندسية في شركة مبادلة خلال اللقاء الإعلامي الذي أقيم في لندن قبل انطلاق أعمال القمة: “إننا نتطلع إلى استضافة نظرائنا وشركائنا في أبوظبي بهدف تبادل الخبرات والتجارب في مجال صناعة الطيران وبما يضمن تعزيز مكانة أبوظبي مركزاً عالمياً لقطاع صناعة الطيران والفضاء والدفاع”، وأضاف “منذ تنظيم النسخة الافتتاحية لهذا الحدث في العام 2012، أصبحت القمة العالمية لصناعة الطيران إحدى المناسبات التخصصية الرائدة في العالم لكبار المديرين التنفيذيين من مختلف قطاعات هذه الصناعة، ومن المتوقع أن تشهد القمة هذا العام أيضاً مستوى أعلى من التمثيل من الأسواق الناشئة”.London roundtable (1) London roundtable (2) London roundtable (3)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى