سياحة وطيران

“ستاروود” تعزز محفظة فنادقها في دبي بإطلاق علامتي “ألوفت” و”إليمنت”

 

جدة – سويفت نيوز:

ستاروودأعلنت “ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات” اليوم عن توقيع اتفاقية مع “وصل للضيافة والترفيه”، إحدى الشركات التابعة لمجموعة “وصل لإدارة الأصول”، لإطلاق علامتي “ألوفت” و”إليمنت” في دبي من خلال إنشاء فندقي “ألوفت دبي الرفاعة” و”إليمنت دبي الرفاعة” المقرر افتتاحهما في 2018. وسوف يسهم الفندقان في تعزيز حضور “ستاروود” في دبي، التي تضم ثاني أكبر تجمع لفنادق الشركة بعد مدينة نيويورك. وبإطلاق العلامتين في 2018، ستحتضن دبي قريباً جميع علامات “ستاروود” التسع.

 

وبهذه المناسبة، قال مايكل ويل، رئيس “ستاروود للفنادق والمنتجعات” في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: “نحن سعداء للغاية بإطلاق علامتي ’ألوفت‘ و’إليمنت‘ التجاريتين في دبي، كما يسرنا تعزيز العلاقة الناجحة القائمة بين ’ستاروود‘ و’وصل للضيافة‘. ففي الوقت الذي تقوم فيه حكومة دبي بالترويج لفئة الفنادق المتوسطة قبل استضافة معرض إكسبو الدولي 2020 بدبي، نحن على قناعة من أن الوقت بات مناسباً تماماً لتوسيع نطاق تجارب علامتينا المتميزتين ’ألوفت‘ و’إليمنت‘ اللتين تسهمان في إحداث ثورة ونقلة نوعية في قطاع الضيافة من خلال توفير تجربة عصرية ذات طابع حضري بسعر معقول”.

 

من جانبه، قال سعادة هشام عبدالله القاسم، الرئيس التنفيذي لمجموعة “وصل لإدارة الأصول”: “يمثل إدخال علامتي ’ألوفت‘ و’إليمنت‘ إلى دبي للمرة الأولى أحدث مبادرة ضمن العلاقة الطويلة القائمة والمثمرة بين ’وصل‘ و’ستاروود للفنادق والمنتجعات‘. وتلتزم ’وصل‘ بدعم نمو قطاع الضيافة في دبي لا سيما في فئة الفنادق المتوسطة، التي تم تحديدها بأنها مجال مهم للتوسع الفندقي استعداداً لمعرض إكسبو 2020. ويسعدنا أن نتعاون مع ’ستاروود‘ في إطلاق هذين المفهومين الرائعين لزوار المدينة، ونتطلع إلى مواصلة لعب الدور المنوط بنا في المساهمة في تحقيق رؤية دبي”.

 

وسوف يتزامن بناء فندقي “ألوفت دبي الرفاعة” و”إليمنت دبي الرفاعة”، وسوف يعملان كمجمع فريد، حيث يوفر “ألوفت” 165 غرفة و”إليمنت” 96 غرفة عند افتتاحهما في مطلع 2018. وسوف يقع الفندقان بجوار مدينة دبي الملاحية، حيث المشروع الجديد في ميناء راشد، وعلى مقربة من شارع الشيخ زايد وقلب مركز التجارة العريق في دبي.

 

وتقوم علامة “ألوفت للفنادق”، التي جاء ابتكارها لإحداث نقلة نوعية في قطاع فنادق السوق المتوسطة التقليدية المستقرة، بإعادة تعريف هذه الفئة من خلال توفير تصميم عصري مفعم بالحيوية ويغلب عليه التأثير الحضري، فضلاً عن تجربة اجتماعية متميزة للضيوف بأسعار معقولة. وسوف يضم فندق “ألوفت دبي الرفاعة” المقهى المميز للعلامة “دبليو إكس واي زي” “W XYZ”، حيث يمكن للضيوف التواصل مع بعضهم البعض على أنغام الموسيقى التي تنساب عبر القاعة، ومطعم “ريفيول باي ألوفت” “Re:fuel by Aloft” الذي يقدم المأكولات والمشروبات السريعة للضيوف خلال تحركهم وتنقلهم على مدار الساعة. وتتضمن المرافق الأخرى “ريتشارج” “Re:charge”، مركز اللياقة البدنية المجهز بالكامل وحمام السباحة الخارجي المنعش لاستعادة الحيوية والنشاط. وسوف تكون جميع مرافق “ألوفت الرفاعة” متاحة لاستخدام ضيوف فندق “إليمنت الرفاعة”.

 

ويعكس بناء فندق “إليمنت دبي الرفاعة” دخول هذه العلامة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة. وتوفر “إليمنت للفنادق” المستوحاة من “ويستن”، مساحة للضيوف ليعيشوا حياتهم، كما تعد العلامة المثلى للمسافر الزائر لمدة أيام أو أسابيع قليلة. وترسخ مفهوم علامة “إليمنت للفنادق” على أساس من التفكير الذكي، وإحساس طبيعي بالتوازن، وطاقة متفائلة تبعث على الحيوية والنشاط.

 

وقال بارت كارنهان، النائب الأول للرئيس للاستحواذات والتطوير في “ستاروود للفنادق والمنتجعات” في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: “يعد إضافة هذين الفندقين الجديدين لمحفظتي العلامتين التجاريتين ’ألوفت‘ و’إليمنت‘ دليلاً على ثقة المُلاك في ’ستاروود‘ وعلاماتنا التجارية. وتشهد الاستثمارات الفندقية المقبلة لعلاماتنا في فئة السوق المتوسطة زخماً كبيراً، كما نشهد العديد من الفرص المتاحة لإنشاء فنادق جديدة وتحول أخرى إلى علاماتنا في أنحاء الشرق الأوسط”.

وتدير “ستاروود” حالياً حوالي 50 فندقاً ومنتجعاً في الشرق الأوسط تحت مظلة ثماني من علاماتها التسع ذات نمط الحياة المتميز، هي “ذا لكشري كولكشن” و”سانت ريجيس” و”شيراتون” و”ويستن” و”دبليو” و”لوميريديان” و”فور بوينتس باي شيراتون” و”ألوفت”. وتخطط الشركة لتوسيع محفظتها في المنطقة، حيث من المقرر افتتاح ما يزيد عن 35 فندقاً بحلول عام 2017.

 

وتعد دبي ثاني أكبر سوق للشركة بعد مدينة نيويورك من خلال 15 فندقاً تعمل بالفعل، و6 أخرى قيد التطوير، بما فيهما “ألوفت الرفاعة” و”إليمنت الرفاعة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى