ثقافة

أوبريت وهج الشموخ يخطف الأضواء في ملتقي شباب الخبر

الخبر- سويفت نيوز:

777259-513x340أثنى المشاركون في أداء أوبريت «وهج الشموخ»، الذي عرض مؤخراً في افتتاح ملتقى «شباب الخبر الثامن»، المقام حالياً في كورنيش الخبر، على كلمات الأوبريت وألحانه، موضحين أنها أسهمت في إخراج العمل بطريقة مميزة.
وقال المنشد سمير البشيري، إن كلمات الأوبريت كانت معبرة ومناسبة لأدائها بشكل جماهيري، مضيفاً أن تعاون زميليه المنشدين اللذين أديا الأوبريت برفقته، كان مميزاً، «وهذا ما جعلنا نخرج بثلاث لوحات إنشادية مميزة».
وعن الأصداء التي لقيها الأوبريت، أوضح البشيري أن وسائل التواصل الاجتماعي تناقلت لوحات الأوبريت الثلاث بشكل واسع، «وهذا ما لمسناه من خلال ردود أفعال المتابعين والجماهير».
فيما أوضح المنشد عبدالمحسن اللهو، أن تنوع الألحان أعطى إضافة جميلة، لافتاً إلى أن لكل لوحة من لوحات الأوبريت لحن وإيقاعات مختلفة متناغمة مع محتوى الكلمات، مشدداً على أن الكلمات ساعدتهم على الأداء بشكل مميز.
وأشار المنشد إبراهيم الغامدي، إلى أن من الأمور التي ساعدت على تميز الأوبريت وسرعة انتشاره، هو تناغم أصوات المنشدين، ما أسهم في إخراج الأوبريت كقطعة موسيقية واحدة متناغمة.
من جانبه، عبّر كاتب كلمات الأوبريت، محمد الزهراني، عن سعادته بالأصداء والإشادة التي حظي بها الأوبريت من قبل عدد كبير ممن حضر حفل الافتتاح وشاهد الأوبريت، مبيناً أن هذا الأوبريت هو أول عمل يجمعه مع فرقة صدى الخليج الإنشادية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى