سياحة وطيران

المعرض العربي لسياحة الأعمال ينطلق 22 فبراير في دبي

دبي – هشام رفعت:

ينطلق المعرض العربي لسياحة الأعمال والفعاليات في دورته الثالثة،في 22 فبراير الجاري حيث يعتبر منصة متميزة لقطاع السياحة وسفريات الأعمال في دول مجلس التعاون الخليجي،ويقام في فندق ريتز كارلتونبمركز دبي المالي العالمي بالإمارات العربية المتحدة.

وقد أصبح المعرض يمثل فرصة فريدة للاستثمار في قطاع يتميز بإمكانيات اقتصادية هائلة في مجال سياحة الأعمال والاجتماعات والمبادرات والمؤتمرات والفعاليات.وفي عام 2014 قدّر حجم الإنفاق على هذا القطاع في الشرق الأوسط بـ 33.1 مليار دولار أمريكي، ومن المتوقع أن تصل أرباحه إلى 49 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2024، وفقاً لمجلس السفر والسياحة العالمي.

يقتصر الحضور في الدورة الثالثة من المعرض العربي لسياحة الأعمال والفعاليات على الضيوف المدعويّن فقط. وهو يستقطب عدداً من كبار المسؤولين التنفيذيين وصناع القرار المعنيين بتوفير أفضل الحلول المرتبطة بأنشطة سفريات وسياحة الأعمال في دول مجلس التعاون الخليجي.وخلال المعرضسيقوم عدد من الخبراء المرموقين باستعراض أهم التحديات والاتجاهات في هذا القطاع، فضلاً عن تسليطالضوء على عائدات الاستثمار المحققة من الاجتماعات والفعاليات وشركات السفر.

يقام المعرض بمشاركة عدد من الفنادق الرائدة والمجالس السياحية وشركات إدارة الوجهات السياحية والوجهات الفاخرة، ومنها: مكتب مؤتمرات وحوافز سويسرا، نادي أرسنال لكرة القدم، قاعة باركوديلاميوزيكا،المجالس والشركات السياحية فيناميبيا، دبي للفعاليات التجارية، شركة أفينتوس، فنادق سانا البرتغال، مجلس سنغافورة للسياحة، فندق جميرا جراند فيا فينيتو، إنتركونتيننتال أمستل أمستردام، مجموعة فنادق كارلس ون ريزيدور، فنادق تاج، وسواها من الموردين والعاملين في مجال الضيافة والسفر.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى