اقتصاد

ولي عهد بريطانيا يقدم لقب فارس شرفي بأعلى درجة من الامتيازلمحمد عبداللطيف جميل

الرياض- سويفت نيوز:

IMG_0027-retouched-cropقدم الأمير تشارلز ولي عهد بريطانياخلال الزيارة التي قام بها مؤخراً للمملكة العربية السعودية لقب فارس للإمبراطورية البريطانية لمحمدعبداللطيف جميل وذلك أثناء لقاءه به في مقر إقامة السفير البريطاني في الرياض.

ويأتي هذا التكريم من قبل الحكومة البريطانية لمحمد عبداللطيف جميل تبعاً للإعلان الصادرفي أكتوبر 2014عن الموافقة الكريمة لجلالة الملكة إليزابيث الثانية بمنح لقب فارس شرفي بأعلى درجة من الإمتياز للإمبراطورية البريطانية لمحمد عبداللطيف جميل تقديراً لمبادراته الاجتماعية ودعمه لتطوير الفن والثقافة في المملكة المتحدة.

ويتم منح الفروسية الفخرية من قبل الملكة، بناء على توصية وزارة الخارجية لأولئك الذين قدموا مساهمة هامة للمصالح البريطانية.

وقال محمد عبداللطيف جميل بعدحفل التكريم: “إنه لشرف عظيم أن أحصل على هذا اللقب من صاحب السمو الملكي ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز ،وأود أن أشكر عائلتي وزملائي في مبادرات عبد اللطيف جميل الاجتماعية وشركاءنا في جميع أنحاء العالم على عملهم الجاد ودعمهم في إدارةالبرامج العديدةالتي تساعد على إحداث فرق في حياةالكثيرين”.

وعرف عن رجل الأعمال محمد عبداللطيف جميل اهتمامه بالمبادرات الإجتماعية بشكل عام ومبادرات توفير فرص العمل بشكل خاص إضافة إلى مبادراته الأخرى في مجال مكافحة الفقر على مستوى الشرق الأوسط والعالم. والمهندس محمد عبداللطيف جميل هو رئيس مجلس إدارة مبادرات عبداللطيف جميل الاجتماعية والتي تقوم بدعم العديد من البرامج الموجهة لقضايا مكافحة البطالة ودعم الأبحاث التطبيقية للمساهمة في محاربة الفقر والمساهمة بتوفير فرص العمل وبرامج التدريب في العالم العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى