سيارات

نيسان ترعى فعالية أمسيات الشارع “ستريت نايتس” الثقافية في دبي

 

دبي سويفت نيوز:

Street Nights (2) Street Nightsأعلنت نيسان عن شراكتها مع فعالية أمسيات الشارع “ستريت نايتس” لاستضافة أضخم حدث لفنون وثقافة الشارع الذي يضم العديد من البرامج الثقافية والمأكولات الشعبية، وذلك ضمن فعاليات مهرجان دبي للمأكولات بتاريخ 20 و21 فبراير الحالي.

وسيقام الحدث في قلب المشهد الفني لإمارة دبي وتحديداً في منطقة القوز، وستقدم نيسان بالشراكة مع أمسيات الشارع “ستريت نايتس” العديد من الفنانين العالميين للرسم على الجدران في الشوارع “الجرافيتي”، ومنصات المأكولات الشعبية الشهية، ومقدمو الأغاني الـ “دي جي” الذين سيطربون آلاف الزوار من محبي فنون وثقافة الشارع.

وكونها توفر دعمها ورعايتها لهذا الحدث، ستعرض نيسان طراز العام 2015 من سيارتها جوك التي تنتمي إلى قطاع سيارات “الكروس أوفر” المدمجة وستوفر الفرصة للزوار للتعرف على مواصفات هذه السيارة الفريدة.

وفي هذا الإطار، قال سمير شرفان، المدير التنفيذي لـ نيسان الشرق الأوسط: “تحرص نيسان على رعاية ودعم المبادرات المحلية في كل الأسواق التي تتواجد فيها. وتعتبر فعالية أمسيات الشارع “ستريت نايتس” الثقافية إحدى أهم وأروع المبادرات المحلية التي تمنح الزوار فرصة التعبير عن إبداعاتهم الفنية بطريقة مبتكرة، ومشاركة تجارب طهي المأكولات العصرية، والإحتفال بمواهبهم الإبداعية الشعبية. وإنطلاقاً من مبدأنا المبني على الإبداع والإثارة، سنعمل مع القائمين على تنظيم فعالية أمسيات الشارع “ستريت نايتس” لتقديم العديد من النشاطات المثيرة والإبداعية التي ستجعل الفعالية هذه العام أفضل من أي وقت مضى”.

وستضم الفعالية مجموعة من أهم الفنانين الدوليين المشهورين على صعيد ثقافة وفنون الشارع القادمون من المملكة العربية السعودية، والكويت، والولايات المتحدة الأميركية، والبرازيل، والمملكة المتحدة، وسويسرا، ونيوزيلندا، وفرنسا بالإضافة إلى أسبانيا. وسيتنافس المتسابقون فيما بينهم في دبي لتقديم أفضل فنون الشارع وذلك ضمن إطار المهرجان. ومن منطلق دعمها المستمر للفنون والإبداع، ستقدم نيسان سيارتها العصرية “جوك” ليتم استخدامها من قبل الفنانين كلوحة ليرسموا عليها إبداعاتهم الفنية.

ومن جانبه علق الكساندر تيودوريسكو، الشريك المؤسس لفعالية أمسيات الشارع “ستريت نايتس”، قائلاً: “سيساهم دعم نيسان لهذه الفعالية ومشاركتهم في تطوير النشاطات الفنية والإبداعية برفع مستوى الفعالية لآفاق جديدة ويعزز من تجربتها”.

وسيمنح هذا الحدث التفاعلي الزوار فرصة التصويت للأعمال الفنية المفضلة لديهم فضلاً عن التمتع بأشهى المأكولات الشعبية ومشاهدة العروض الفنية الحية في شوارع منطقة القوز في دبي.

أمسيات الشارع هي فعالية رسمية تقام ضمن برنامج مهرجان دبي للمأكولات، حيث ستقام في الشارع 4b، من منطقة القوز الصناعية في يومي الجمعة 20 فبراير والسبت 21 فبراير 2015 من الساعة 5 عصرا إلى منتصف الليل. هذه الفعالية مجانية ومفتوحة للعموم.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى