محليات

باب رزق جميل للتوظيف تشارك في معرض الوظائف الأول في دبي

 

دبي – سويفت نيوز:

BRJ Recruitment Internationalأعلنت مبادرة باب رزق جميل للتوظيف – النشاط الدولي، والذي تتخذ من دبي مقرا، عن المشاركة في معرض الوظائف الأول لمركز دبي للسلع المتعددة، والذي ستُقام فعالياته في مركز دبي للسلع المتعددة (DMCC) في الثاني عشر من فبراير 2015.

 

وتُعتبر باب رزق جميل للتوظيف – النشاط الدوليإسما رائدا في البحث عن المواهب الإدارية والتنفيذية وأصحاب التخصصات، واختيار ذوي الكفاءات والمهارات، وإيجاد فرص العمل لهم، وتقديم خدمات التوظيف للباحثين عن عمل، ولعملائها من الشركات المتوزعة في كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، وتركيا.

 

ويعود تأسيس باب رزق جميل للتوظيف – النشاط الدوليرسميا إلى العام 2014، حيث تأسست في دبي كجزء من شركة باب رزق جميل الناشطة في المملكة العربية السعودية منذ العام 2003. وتتخذ باب رزق جميل للتوظيف – النشاط الدوليمن دبي، الإمارات العربية المتحدة، مقرا، وتمتلك شبكة فروع دولية لإدارة عملياتها في كل من مصر، والمغرب، وتركيا.

 

وقالت إسراء مكي، مدير عام باب رزق جميل للتوظيف – النشاط الدولي، في تعليق لها بهذه المناسبة: “يسرنا المشاركة في هذه الفعالية الهامة الخاصة بالتوظيف. ويُعتبر إفتتاح مكتبنا في دبي، هذه المدينة التي تستقطب المواهب من كافة أنحاء العالم، خطوة إستراتيجية تأتي منسجمة مع هدفنا الرئيسي الذي يتمثل في تلبية الحاجة إلى المساعدة في إيجاد فرص عمل في المنطقة، ودفع عجلة الاقتصاد المحلي. وتُعتبر المشاركة في معرض الوظائف الأول لمركز دبي للسلع المتعددة فرصة لنا لإظهار ماذا بإمكاننا أن نقدمه”.

 

 

 

وأضافت مكي: “تتمثل رسالتنا في المساعدة في ربط أصحاب الأعمال بالباحثين عن عمل في منطقة الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، وتركيا، بما يعود بالفائدة على كلا الطرفين، وعلى الاقتصاد المحلي. ونمتلك سجلا في وضع الشخص المناسب في المكان المناسب”. كما نمتلك قاعدة عملاء متنوعة ومتنامية”.

 

واستطاعت باب رزق جميل منذ إنطلاقته في المملكة العربية السعودية في العام 2003 في المساعدة في توفير أكثر من 500 ألف فرصة عمل على المستويين التنفيذي والمهني، كما ساهمت في من ملء شواغر فنية في عدد كبير من القطاعات الاقتصادية المتنوعة في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، وفي كافة أنحاء العالم.

 

وبلغ عدد فرص العمل التي ساعدتباب رزق جميل في تقديمها للباحثين عن عمل في المملكة العربية السعودية في العام 2014 فقط نحو 75 ألف (غير مدقق*) فرصة عمل، بالإضافة إلى أكثر من 56 ألف فرصة عمل من خلال فروعها الدولية في كل من مصر، والمغرب، وتركيا.

 

وتعتمد باب رزق جميل للتوظيف – النشاط الدوليعلى المعرفة والخبرة التي إكتسبتها باب رزق جميل منذ العام 2003، وتستخدمها في قطاع التوظيف شديد التنافسية في دولة الإمارات العربية المتحدة، معتمدة على شبكة مثيرة من علاقات الشراكة المتينة.

 

وتعد باب رزق جميل إحدى مبادرات عبداللطيف جميل الاجتماعية، ذراع المسؤولية الاجتماعية لمجموعة عبداللطيف جميل، الشركة العائلية المتنوعة والتي تُعتبر أحدى أكبر الموزعين المستقلين لسيارات تويوتا في العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى