موضة

باريس غاليري تحتفي بطرح عطر “أية جي ارابيا” فخامة العطور الشرقية

2[1]

جدة- هبه نجيب:

اطلقت باريس غاليري العطر  الجديد “أية جي ارابيا”  وهو من العطور العربية الفاخرة التي لاقت اقبالا ونجاحا كبيرا فور اطلاقها من مدينة أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، ويقدم “أ ج ارابيا”  مجموعته الفاخرة التي تجمع بين ارقى العطور الفرنسية و كنوز الصحراء العربية في عبوة فاخرة تأخذ الأنفاس ذات تصميم مستوحى من فن العمارة الاسلامية وعبق الشرق الاخاذ.

وقد تم إطلاق مجموعتين من العطر هما مجموعة الأسود ومجموعة الذهبي.وسوف تضم كلا المجموعتين عطور تأخذ ارقاما بدلا من الاسماءوتضم كلاهما نفس الروح العربية الساحرة

“أج ارابيا” تأسست على يد علي الجابري، وهو مهندس كيميائي الذي درس التسويق، والإدارة، والاتصالات والإعلام في جامعة السوربون باريس، أبو ظبي. دائما متحمسون للعطور وبمكتبة العطور الواسعة من تلقاء نفسه. استغرق عمله ودراساته في باريس، حيث أجرى فرصة للتعرف على صناعة العطور ومراقبة مكانة غير مستغلة المحتملة في السوق: “العطور الفرنسية-الشرقية الفاخرة مع الرؤية العالمية”.

وأشارمصمم العطر، علي الجابري ان كل علامة تجارية رئيسية لديها مجموعة عطور العود الخاصة بها ولكن نادرا ما تستطيع أن تقول ان هذا هو الأصيل حتى التقيت بخبيرالعطور العالمي جان كلود استييه,  المعروف بعاشق العطور والأنف الخبيرة  وراء عطر ام ميكاليفز الشهير في مجموعة عطور العود الجميلة. استييه أيضا شارك علي الجابري في تصميم المجموعة الاولي من عطر “أ ج ارابيا” الجديد، وهي جزء من المجموعة السوداء تحت اسم (I).

ويقول علي الجابري ان “أ ج  ارابيا” يمثل فخامة العطورالعربية الشرقية الفاخرة الممزوجة بعناية مع لمسات من الورود والفواكه من  جميع أنحاء العالم وان كلا  المجموعتين تجسدان قيم الشركة الاصيلة (الأصالة والنقاء والبساطة وإتقان)، وتشمل مجموعة الذهب مزيدا من العود والعنبر اساسا للعطر، وقد صممت جميع العطور من “أج ارابيا” لتناسب كل من الرجال والنساء، حيث نتجنب نموذج التسويق القائم على نوع الجنس فشعارنا هو “إذا كنت ترغب في ذلك العطر، استخدمه” وذلك بهدف عودة العطر إلى أصله، حيث تختفي الفوارق بين الجنسين في العطور.

تصميم قنينة “أج ارابيا” من زجاجات الأسود والذهبي  مستوحاة من تصاميم عمارة من مسجد الشيخ زايد الكبير الذي يجسد معنى الفخامة والجمال وتتوفر بحجم 50 مل حصريا في معارض باريس غاليري مركز التحلية  و رد سي مول بجده – مركز غرناطة بالرياض – الراشد مول بالخبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى