موضة

أبرز لمسات الأناقة في مجموعة ملابس السيدات من آيكونك لربيع و صيف عام 2015

جدة – هبه نجيب:

ICONIC sr 130 (1) ICONIC sr 140 (2) Iconic sr 140 Iconic sr 150 (2) Iconic sr 150 Iconic SR 160 (2) Iconic SR 170 ICONIC SR 190 (2) ICONIC sr 190 (3) Iconic sr 220 ICONIC sr 380 ICONIC sr 900Memory Road

بعض صيحات الموضة تناسب جميع الأوقات وتعيد لنا ذكريات أوقات خلت. كانت تلك الأيام التي بدت فيها السيدات بكامل أناقتهنّ عند ارتداء قطع رسمية بقصّات ولمسات أنثوية. فارتداء الملابس ذات القصات الكلاسيكية، كالفساتين الطويلة والتنورات متوسطة الطول وبدلات الجمبر الأنثوية والبلوزات الطويلة ذات التصاميم البسيطة أو البلوزات الواسعة، جميعها تحاكي توجهات الأزياء منذ سنوات طويلة. جددي مجموعة ملابسك باقتناء تلك القطع بألوان عصرية كالبحري ودرجات الأزرق والنقوش التي تضفي مزيداً من السحر إلى إطلالتك لهذا الموسم.

Super Surpent

تعود النقوش لتحتل مكانة بارزة هذا الموسم أيضاً، ولا يمكنك أن تفوّتي ارتداء نقش الثعبان الذي اكتسب شعبية كبيرة ويمنح الإطلالة لمسات تحاكي عروض الأزياء. نسقي بين الأزياء الساحرة ونقش الأفعى من خلال الفساتين الطويلة والبلوزات الملفوفة والبنطلونات الضيقة. يمكنك دمج تلك النقشة الرائعة مع أي قطع أنيقة للسهرات بألوان غنية كالأصفر أو البنفسجي أو الأسود. ولإطلالة أكثر جرأة وأناقة، يمكنك التنسيق مع نقشات الزهور ودرجات الألوان الباستيلية الناعمة.

Elegant Simplicity

هذه مجموعة تمزج الأناقة الفائقة بالبساطة، وهي مستوحاة من القطع التي تجمع سمات رجولية وأنثوية معاً، والتي تتجلى فيها سمة انعدام التماثل. فالقصات غير رسمية ولا متماثلة، أهمها فساتين الماكسي الطويلة والبلوزات بمختلف الأشكال والقصّات التي تمتاز بألوان حيادية يبرز فيها لون جرئ واحد.كما أن القصات الرجولية واضحة في المجموعة بتصاميم واسعة – فهي تجمع بين الخطوط الرجولية نوعاً ما دون ان تفقد السحر الأنثوي فيها. قطع كالجمبسوت بصفّي أزرار مع تنورات ذات كسرات جميلة بدرجات لونية ناعمة كالأصفر الشمعي والأسود والرمادي – وجميعها ألوان رائجة مع نقشات جميلة كنقش الرخام.

Cruise Cool

لمسات من المرح تضفي على إطلالة المرأة جمالاً وتجمع بين الأناقة والتقاليد في الخطوط البحرية الكلاسيكية. ومن جديد تعود صيحة الموضة مع لمسة عصرية لتمنح المجموعة جمالاً وأناقة بسيطين.

تألقي بأناقتك مع فساتين كلاسيكية ذات ياقة أو تنورات طويلة وبدلات الجمبسوت المميزة. وهناك تأثير واضح للأشكال الكبيرة والقطع الواسعة، ومنها سترات البوي فريند الناعمة التي يمكنك إبراز جمالها بالألوان كالأزرق البحري والمرجاني ودرجات الأزرق المختلفة والعاجي. اظهري بأجمل وأبسط إطلالة مع الخطوط التي تمتاز بدرجات لونية قوية والأقمشة المنقطة باللون الأخضر – ولا تنسي أنك أنت من يقود السفينة بتلك الإطلالات الكلاسيكية واللمسات المتجددة.

Sports Luxe

تألقي بإطلالة رياضية أنيقة ورحّبي بالخطوط البسيطة التي تعتبر أساس تلك الإطلالة. تميزي بسحرك في السترات الرياضية أو الفساتين المخططة والتنورات بالنقوش غير المنتظمة أو الجاكيتات الكبيرة. تحظى تلك القطع بلمسات أنيقة بفضل استعمال القماش المشبك بألوان جريئة كالبرتقالي والأسود والخردلي والعاجي. وفي نفس تضمن النقشات والأشكال المميزة عدم التضحية بالأناقة من أجل الراحة والبساطة.

Botanical Blooms

استوحيت موضة النباتات والورود من السبعينيات، بحيث تندمج بشكل جميل مع الملابس الناعمة لمظهر أنيق وملفت. اظهري بقمة الأناقة والأنوثة مع قطع مميزة كالكنزات المخططة والمطرزة بالترتر أو بنطلونات البحارة والمعاطف الأنيقة بألوان الباستيل الهادئة والفساتين القصيرة. فنقش الزهور الكلاسيكي يمثل انبعاثاً متجدداً لدرجات باستيلية من الأزرق والأخضر والألوان المحايدة.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى