موضة

كارا ديليفين سفيرة جديدة لساعات تاغ هوير

جدة – سويفت نيوز:

CAH1212 Cara-Delevingne_BabyLion Cara-Delevingne_JeanClaude-Biverقررت تاغ هوير TAG Heuer اختيار كارا ديليفين- الفتاة المنشودة (It Girl) – لتكون سفيرتها الجديدة. تتمتع كارا بحضورٍ غامر على وسائل التواصل الاجتماعية، حيوية في كل شيئ و تتذوق بمتعة، طعم الحرية.

وقبل كارا، ظهرت العارضات النجمات و تألقن على أغلفة المجلات و سرن على منصة عرض الأزياء. أما كارا فإنها بمجرد كونها نفسها على ما هي عليه، لم تمنحنا فقط صورة جميلة أخرى، بل تشكيلة كاملة استثنائية، رائعة، هزلية، عبثية و متألقة. إنها خارجة عن المألوف و القواعد بامتياز، و هي كما تاغ هوير TAG Heuer، هي تدفع بالحدود و بما هو اعتيادي و تتجاوزهما من خلال الابتكار و الشغف، و لا تنهار تحت الضغوط “ما يصعب عليك شيئ !”. إنها تجسد بحق القِيَم الأساسية للعلامة التجارية السويسرية.

أقامت تاغ هوير TAG Heuer احتفالاً ترحبياً لكارا ديليفين ” في صالة “ميلبومين”، الصالة الأجمل في مدرسة الفنون الجميلة في باريس. و هل من مكان آخر غير باريس، عشية أسبوع الموضة و الأزياء، يمكن لمثل هذا الاحتفال أن يُعقد؟!.. لقد كانت أميرة منصة الأزياء في كامل تألقها و جرأتها، فأذهلت الحضور الذي ضم 150 من الصحفيين و كبار الشخصيات.

وقام جان – كلود بيفير، الرئيس التنفيذي لتاغ هوير TAG Heuer و رئيس قسم الساعات على مستوى العالم في شركة LVMH بالترحيب بكارا ديليفين من خلال تقديم ساعة تاغ هوير TAG Heuer فورمولا1 من الفولاذ (الستيل) و السيراميك الأبيض، كرونوغراف و مرصعة بماسات متلألئة – إنها التطابق المثالي مع أسلوب كارا الفريد و المتألق. و تحدث السيد بيفير قائلاً: “يسعدني أن أرحب بكارا في أسرة تاغ هوير TAG Heuer” و تابع: “إنها لحظة مَهيبة دائماً. إن أسرة تاغ هوير TAG Heuer ليست مجرد فكرة، بل هي عبارة عن فريق عمل يتمتع بروح العمل الجماعي بامتياز. إننا نحتاج إلى شخص جامحٍ، عابثٍ و متمرد و لكن في نفس الوقت أنيق مثل كارا يقوم بتفتيح عقولنا نحو جرأة و إقدام جيل شباب اليوم. لقد قامت تاغ هوير TAG Heuer بوضع “تفردها” نصب أعينها، أما كارا فهي الشخص الذي يساعدنا في الوصول إلى ذلك. شكراً كارا لانضمامك إلى فريقنا، و أهلا بكِ معنا!”.

كارا مولودة في لندن عام 1992 – من برج الأسد – كارا هي الأشهر في غابة وسائل الإعلام، إنها الناطق باسم “IT Girl” لجيل الانترنت، و عارضة الأزياء الأهم في يومنا هذا. و من المثير حقاً، طريقتها في التنقل بسهولة و يسر بين عوالم مفعمة بالضغط و الجهد بعزيمة لا تُقهَر.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى