رياضة

انقسام اتحادي بعد تصريحات منصور البلوي عن إمكانية إعارة محمد نور

جدة – سويفت نيوز

محمد نور

أثارت تصريحات منصور البلوي عضو شرف نادي الاتحاد بشأن محمد نور ردود أفعال واسعة ، حيث انقسم جمهور الاتحاد بشأن هذه التصريحات ، واعتبرت شريحة كبيرة من الجماهير أن البلوي بهذا الحديث يسير على نهج عادل جمجوم الذي فرط في عدد من النجوم ، من بينهم محمد نور الذي غادر فريقه إلى النصر الموسم الماضي ، وعلق أحد الجماهير على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” على حديث منصور البلوي  قائلاً ” هل من تحدث بأكشن يا دوري هو منصور البلوي أم عادل جمجوم؟ ” ..في إشارة إلى تشابه ما يعتزم البلوي القيام به مع ما قام به جمجوم الموسم الماضي.

فيما رأت مجموعة أخرى من جماهير الاتحاد أن محمد نور قدم لناديه ما لم يقدمه لاعب ، وآن له الآن ان يستريح ، ويتم تكريمه باعتباره أسطورة اتحادية.

وكان منصور البلوي تحدث في برنامج أكشن يا دوري عن الأزمة القائمة بين الروماني فيكتور بيتوركا  مدرب فريق الاتحاد وبين اللاعبين محمد نور وحمد المنتشري ، عقب قرار المدرب بإخراج اللاعبين من المعسكر الفريق الذي انتهى الأسبوع الماضي ً في الإمارات ، وإعادتهما إلى جدة ، بسبب تأخر نور في العودة إلى المعسكر عقب خروجه بأذن ، وبسبب خروج المنتشري بدون تصريح من المعسكر.

وقال البلوي إن المدرب لا يريد محمد نور في الفترة المقبلة بالفريق ، لكن نور مرتبط بعقد مع الاتحاد ، مما يفتح المجال لإعارته لأحد الأندية ، إذا وجد عروض حالية .

علمت سويف نيوز أن هناك جهودا داخل إدارة نادي الاتحاد لاحتواء الأزمة بين بيتوركا من ناحية ونور من ناحية اخرى ، حتى لا تؤثر على مسيرة الفريق في دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين ، في إطار سياسة الإدارة توفير الاستقرار الذهني للاعبين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى