مناسبات

اختتام “تحدي هايلكس” في مهرجان الغضا 36 وبدء التحضيرات لإطلاق جولات سباق “لاندكروزر ربع”

القصيم – سويفت نيوز:

2 13 15اختتمت شركة عبداللطيف جميل منافسات “تحدي هايلكس” التي نظمتها كجزء من فعاليات مهرجان الغضا لعام 1436هـ الذي يحظى بالرعاية الكريمة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن بندر،أمير منطقة القصيم، ويستمر حتى 25 ينايرالحالي.

وبحضور عددٍ كبيرٍ من الزوار ولفيفٍ من الصحفيين، ومجموعةٌ من ممثلي شركة عبداللطيف جميل، كان في مقدمتهم الأستاذ عبداللطيف الشمري، مدير عام بمنطقة القصيمبالشركة، شهدت مدينة عنيزة تنافساً قويا بين المتسابقين الذين بذلوا جهوداً كبيرة للفوز بجوائز المنافسات خصوصاً مع صعوبة المضمار الذي تم تصميمه ليختبر قدرات أمهر السائقين، وقد استحق أصحاب المراكز العشرة الأولى على جوائز نقدية تجاوزت قيمتها 50,000 ريال سعودي.

وقد جاء في المركز الأول المتسابق عمر الحربي، الذي اجتاز مضمار السباق في 52,805 ثانية. وفي المركز الثاني، جاء عبدالعزيزالثويني الذي اجتاز المضمار في 54,977 ثانية، أما صاحب المركز الثالث فكان أحمد البادي مسجلاً 55,261 ثانية، وذلك ضمن قائمة من المتسابقين العشرة الرابحين.

وقد أعرب الدكتور عادل محمد عزت، المدير العام التنفيذي للتسويق بشركة عبد اللطيف جميل، عن سعادته بالنجاح الباهر الذي حققه تحدي هايلكس، مؤكداً أن “الجمهور استمتع بالمهارات الفنية للمتسابقين، كما أثبتت سيارات تويوتا هايلكسمجددا قوتها وصلابتها ومرونتها في مختلف ظروف القيادة التي تعرض لها المتنافسون”.

 

 

 

 

 

يذكر أن زوار المهرجان على موعد مع فعاليات شيقة جديدة ، وهي سباق جيب لاندكروزر ربع (LC70) الشهير، والذي يستند إلى عقود من الشعبية الواسعة والكبيرة والموثوقية في تحدي المضامير الشاقة المختلفة مع درجات عالية من الاعتمادية والسلامة.

 

وتأتي رعاية شركة عبداللطيف جميل لمهرجان الغضا بعنيزة، تجسيدا للعلاقة الوثيقة التي تربطها مع عشاق سيارات تويوتا في المملكة، وترجمة للثقة الكبيرة التي تحظى بها مختلف الطرازات التي تقدمها، والتي تشمل هايلكسولاندكروزر70، واللذان لطالما اشتهرا بالجودة والاعتمادية في القيادة ضمن مختلف ظروف الطرق وتضاريسها، وعلى مر عقود مضت.

 

وعبر الشراكة الستينية مع شركة تويوتا للسيارات،حققت شركة عبداللطيف جميل نمواً مستمراً على مدى السنوات لتصبح إحدى أهم الشركات في قطاع السيارات بالمملكة، وواحدة من اكبر الموزعين المعتمدين المستقلين لسيارات تويوتا في العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى