ادم وحواء

سيلفر أيون .. بطانيات مضادة للبكتريا

جدة – هبه نجيب:

Mora logoنجحت شركة مورا الاسبانية من خلال شراكتها مع مجموعة السريع التجارية الصناعية على مدى ثلاثين عاما في المملكة العربية السعودية في المحافظة على تراث امتد لعشرات السنين وخبرة مزجتها اجيال تلو اجيال من الابداع في التصاميم المختلفة ناهيك عن تطوير المنتجات بحيث تستمر في مواكبة ما اثمره العلم من تقدم.

وها هي مورا الاسبانية تستعد لطرح اسلوب جديد في عالم البطانيات المضادة للبكتيريا، حيث ستقوم مجموعة السريع بتوزيع المنتج الجديد الذي يحمل اسم “سيلفر ايون” وهو مثبت علميا بقدرته على مقاومة البكتيريا بحيث يمنع نموها او تكاثرها في هذه المنتجات مدى الحياة. ومن المتوقع ان يصل هذا المنتج الجديد خلال شهر من الان للاسواق السعودية.

بدورها تسعى مجموعة السريع التجارية الصناعية كونها الوكيل الحصري لشركة مورا الاسبانية بالاستمرار بدراسة احوال السوق المحلي رغبة منها بمعرفة احتياج عميلها المباشر وبالتالي تطبيق هذه الاحتياجات على منتجات مورا لتصبح اكثر ملائمة لسوقنا المحلي الذي يعتبر من الاسواق ذات الخصوصية التي ترغب شركة كبيرة مثل مورا ان تستمر فيه لسنوات طويلة اخرى. وكان نتيجة لذلك ان قامت مجموعة السريع بمسح ميداني لاحتياجات السوق من البطانيات الملائمة للاطفال والرضع وبالتالي الخروج بقائمة اقتراحات لتطوير المنتج. ولاقت هذه الاقتراحات استحسان العاملين في شركة مورا التي بدأت مباشرة بانتاج كميات تجارية من بطانيات الاطفال المعدلة والتي من المفترض ان توجد في سوقنا المحلي خلال الاسابيع القامة.

وعلق العضو المنتدب لمجموعة السريع السيد عبدالعزيز السريع والذي استضاف مؤخرا اجتماع ممثلي شركة مورابأن الشراكة الاستراتيجية بين العلامتين قائمة منذ عهد الاباء في المجموعتين، وكلا الطرفين ينظر لها على اساس شراكة مبنية على تفهم احتياجات العميل السعودي وبالتالي السعي لتقديم الافضل له

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى