عقارات

«بصمة» تطرح عقارات بالمزاد العلني بمكة المكرمة

سويفت نيوز _مكة المكرمه

أعلن خالد شاكر المبيض المدير العام والشريك التنفيذي لشركة “بصمة” لإدارة العقارات، أن الشركة تعتزم تنظيم مزاد لبيع أراضٍ مميزة بمكة المكرمة في حي الزهراء بالقرب من الحرم المكي بالمزاد العلني.

وأوضح المبيض أن المزاد سيقام في ال23 من مايو (أيار) الجاري، في قاعة “الذكرى الخالدة”، حي الرصيفة، ويتضمن المزاد طرح سبعة عقارات متفاوتة في المساحة، تختلف تقسيماتها اعتمادا على رقم البلوك، وتعد الأراضي فرصة استثمارية كبيرة لرجال الأعمال الذين أبدى مجموعة منهم رغبتهم في دخول المزاد الذي يمتاز بموقعه الجغرافي لقربه من الحرم المكي.

وأكد المبيض أن “بصمة” باتت تحرص على تنظيم المزادات كخطوة تساهم في تعزيز نشاط الشركة ودعم أدائها بشكل جيد, بهدف دفع عجلة التطوير العقاري والاقتصادي، حيث تمتلك الشركة فريقا مدربا لعمليات إقامة المزادات وبيع العقارات، ضمن أعلى المعايير والمهنية اللازمة التي تخدم السوق العقاري بأسلوبها الاحترافي العلمي من أجل رفع مستوى الخدمة، للشرائح كافة.

يذكر أن شركة “بصمة” لإدارة العقارات فازت بجائزة أفضل مسوّق عقاري، امتدادا لجوائزها التي حصدتها في مجال العقارات والتطوير العمراني، وذلك لقدرتها على إبراز تسويق أفضل المشروعات العقارية السكنية في السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى