رياضة

فولكس فاجن تطرح تذاكر مباراة الهلال و بايرن ميوينخ الودية الأربعاء .. و MBC ناقل حصري

الرياض – سويفت نيوز

تدريب بايرن ميوينخ

تبدأ شركة فولكس واجن  الراعي الرسمي للمباراة الودية  بين الهلال ونادي بايرن ميوينخ والمقرر اقامتها السبت المقبل على استاد الملك فهد الدولي بالرياض  ، تبدأ طرح تذاكر المباراة اعتبارا من  يوم  الأربعاء  عبر منافذ البيع المخصصة لليوم الأول وهي فرع شركة تحالف النخبة للسيارات وكيل “فولكس واجن” بطريق الملك عبدالله بالرياض  إضافةً إلى فرع “ساماكو فولكس واجن” بشارع الضباب.

 وسيقتصر بيع التذاكر على يومي الخميس والجمعة عبر شركة “صلة الرياضية”،  في 3 نقاط بيع وهي ، استاد الملك فهد الدولي، نادي الهلال واستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ، وذلك من الساعة 4 وحتى 10 مساءً ، على أن  يتواصل البيع بإستاد الملك فهد الدولي يوم المباراة في حال عدم نفاد التذاكر .

وتبلغ قيمة التذكرة المخصصة للجماهير  40 ريالا  للدرجة  العادية فيما تبلغ قيمة تذاكر الدرجة الممتازة 300 ريال و للمنصة الفضية  1000 ريال أما المنصة الذهبية فتبلغ قيمتها 2000 ريال، فيما يحصل المشجع على خصم يصل لـ 5000  ريال عند شراء سيارة من طراز فولكس واجن 2015 من خلال ابراز التذكرة لدى وكلاء فولكس واجن.

و من المقرر أن تصل بعثة فريق  بايرن ميونخ” إلى الرياض يوم السبت المقبل ، على أن يعقد الاسباني “بيب جوارديولا” مدرب بايرن ميونخ  مؤتمراً صحفياً ظهر يوم المباراة.

 ويأتي تنظيم هذا اللقاء من قبل شركة “فولكس واجن” السعودية راعي النادي كجزء من سياستها ودعمها المتواصل للهلال.

على صعيد متصل تقرر أن تنقل مجموعة MBC  المباراة حصرياً   التي ستحتضنها الرياض مساء يوم السبت المقبل، على ملعب استاد الملك فهد الدولي ،  وستنقل MBC PRO SPORTS اللقاء بشكل خاص، إضافةً إلى الفعاليات المصاحبة للمباراة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى