رياضة

منتخب المغرب يتوج بطلاً لكأس العرب لكرة قدم الصالات بعد تغلبه على منتخب مصر

الرياض – واس:

توج منتخب المغرب بطلاً للنسخة الخامسة من كأس العرب لكرة قدم الصالات، التي أقيمت في العاصمة المصرية القاهرة، ونظمها الاتحاد العربي لكرة القدم.

وسلّم كأس البطولة للمنتخب المغربي الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم الدكتور رجاءالله السلمي وبحضور رئيس اللجنة المنظمة عضو الاتحاد العربي لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر، ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أحمد مجاهد.

جاء ذلك بعد فوز المنتخب المغربي على نظيره المصري في المباراة النهائية بأربعة أهداف دون رد، سجلها كل من أشرف سعود ويوسف جواد وسفيان بربط.

وقدم أمين عام الاتحاد العربي لكرة القدم، التهنئة لمنتخب المغرب على تتويجه باللقب، شاكراً المنتخبات المشاركة ولجمهورية مصر العربية على هذه الاستضافة المتميزة، مثمناً اللجان المعاونة لإنجاح هذا الحدث.

ولفت الدكتور السلمي الانتباه إلى اهتمام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الإتحاد العربي لكرة القدم وأعضاء المجلس، وحرصهم على استمرار بطولات الاتحاد وتنوعها, واصفاً ذلك بالدعم الحقيقي الذي سيسهم في مزيد من العمل من أجل بطولات قادمة، وفق البرنامج الزمني المعلن من الاتحاد، مشيراً إلى أن الجميع يترقب بطولة المنتخبات تحت 20 عاماً والتي جرت قرعتها اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى