تكنولوجيا

انتركونتننتال جدة يعتمد التكنولوجيا الخضراء

جدة- سويفت نيوز:

Samsung_Galaxy Note Tabاعتمد فندق الانتركونتنتال جدة إدخال التكنولوجيا الخضراء في أعماله اليومية ضمن المساعي الهادفة الى توفير الطاقة، وحماية البيئة، والتقليل من التكلفة، وزيادة الانتاجية، وذلك من خلال إعادة تصميم مركز البيانات واستبدال التكنولوجيا المعمول بها سابقا بأخرى جديدة من شركة سامسونج للالكترونيات.

وقال عبد الرحمن الزهراني، مدير إدارة المبيعات و التسويق  في فندق الانتركونتنتال جدة: ” لم نعد بحاجة  لاستخدام الورق والاقلام أو المراسيم في التعاملات اليومية، وذلك عن طريق استخدامنا أجهزة النوت اللوحية من سامسونج، الآن أصبح أخذ الملاحظات والفيديو للاجتماعات أسهل بكثير، وبدلا من ورق الشريط اللاصق ستكون الأسلاك مغطاة بالمطاط الذي يعتبر صديقًا للبيئة، وتم تزويد غرف اجتماعاتنا بأجهزة استشعار لاغلاق الإضاءة بشكلٍ آلي في حال خلوها من الأشخاص”.

وقال جاي شيون بارك، المدير العام بشركة سامسونج بالمملكة: “برز مفهوم التكنولوجيا الخضراء كحل تقني لحماية البيئة، بالحد من انبعاثات الكربون والاحتباس الحراري. وقد قامت سامسونج للالكترونيات بتقديم حلول ومنتجات تقنية تراعي البعد البيئي من خلال خفض التكاليف وتقليل موارد الطاقة وطريقة الاستخدام الأمثل لها، كخطوة هذا المفهوم”. وأضاف “هذا التوجه سينعكس إيجاباً بالمحافظة على بيئة نقية وسليمة للصحة والسلامة، كما أن عملاءنا يولون أهمية متزايدة للمنتجات الصديقة للبيئة والتكنولوجيا “الخضراء”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى