ادم وحواء

تعاون OSN والزهرة للتوعية حول سرطان الثدي في المملكة

الرياض- سويفت نيوز:

Bandar AlSunbuly with Dr. Eyman Bin Yameen Co-founder of Zahra  Breast Cancer AssociationأقامتOSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في المنطقة، حملة توعوية واسعة النطاق شملت كافة أرجاء المملكة العربية السعودية،بالتعاون مع “جمعية زهرة لسرطان الثدي”.

وترافقت الحملة مع عرض مميز من OSN فاز خلاله 20 رابحاً بباقة اشتراك عائلي لعام كامل بعد اختيارهم ضمن عملية سحب خاصة في مراكز تعليمية مخصصة ضمن 20 مجمعاً تجارياً في أرجاء المملكة.

وامتدت الحملة خلال الفترة بين 15 أكتوبر – 15 نوفمبر 2014، وشملت بثّ مقاطع فيديو تعليمية على قنوات الشبكة للتوعية بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي من خلال إجراء الفحوصات المبكرة بشكل منتظم ودوري.

وعلاوةً على ذلك، تعاونت الشبكة مع “جمعية زهرة لسرطان الثدي في إنتاج المحتوى المرئي التوعوي الخاص في مشروع “البيت الوردي الذكي” والذي تمت استضافته ضمن مراكز التسوق والمراكز الاجتماعية في أنحاء المملكة؛ وخلالها تمّ عرض مقاطع فيديو توعوية اشتملت على نصائح طبية خاصة بسرطان الثدي لتستفيد منها السيدات والأسر السعودية.

وبهدف تشجيع السيدات على زيارة هذه المراكز، أتاحت OSN لهن فرصة الفوز بباقة اشتراك عائلي لعام كامل عن طريق سحب خاص على الجوائز.

وقامت صاحبةالسمو الملكي الأميرة هيفاء بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود (رئيس مجلس إدارة جمعية زهرة)؛ وسعادة الأستاذمشوح الحوشان (الوكيل المساعد للتنمية الاجتماعية في وزارة الشؤون الاجتماعية)، بحضور فعالية “صندوق السحب” التي نظمتها OSN وجمعية “زهرة” مؤخراً حيث تم الإعلان عن أسماء الفائزين.

 

ومن بين الحاضرين للسحب نذكر أيضاً: الدكتورة إيمان بن يمين، إحدى الأعضاء المؤسسين للجمعية؛ وبندرالسنبلي،مدير عام OSNفي المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى