مقالات وآراء

أحاديث حظرٍ معقّمة (106)

بقلم – عدنان صعيدي

أغبط الدكتور عبد العزيز إسماعيل داغستاني على نشاطه الاقتصادي والفكري، وأشعر بقدرته على ضبط وقته والاستفادة منه دون أن يتجاوز حاجته الطبيعية في الترفيه او ممارسة هواية او الاستماع الى الغناء ومشاهدة أم كلثوم يوميا عند الساعة الحادية عشرة ليلا عبر قناة (روتانا) .

تعرفت عليه في لقاء يتيم بصحبة صديقه السفير الدكتور عبد العزيز الصويغ قبل سنوات حيث كنا نلتقي في مقهى (راندفو) في شارع التحلية بجدة بزعامة (متناوبة) بين الصديقين الأستاذ محمد صادق دياب ــ يرحمه الله ــ والأستاذ عبد الله رواس ــ شافاه الله ــ وبحضور الأساتذة علي الحسون وعبد المحسن حليت وسامي خميس ــ يرحمه الله ــ والدكتور ياسر سلامة، وزيارات خاطفة من الدكتور عبد الله مناع ــ يرحمه الله ــ
ومن خلال صداقتي الافتراضية على الفيس بوك تعرفت على هواية الدكتور عبد العزيز داغستاني في جمع العملات والاعتناء بها حتى انه جعل منها منظراً جماليا في بيته بوضعها في حافظات زجاجية مختلفة الاشكال .

ابن أخته المستشار القانوني الأستاذ مصطفي صبري أهداني قبل شهر تقريباً احد اصدارات الدكتور عبد العزيز داغستاني، ولحسن الحظ انه لم يكن في الاقتصاد الذي لا اعرفه ولا اجيد حتى القراءة عنه . . يتبع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى