رياضة

الأخضر يطير إلى استراليا ظهر الخميس بطائرة خاصة استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا

الرياض – سويفت نيوز

M3N4NET-202007-1تطير بعثة المنتخب السعودي الاول إلى استراليا عصر الأربعاء ، على متن طائرة خاصة ، استعداداً للمشاركة في كأس أمم آسيا ، والمزمع انطلاقها في التاسع من يناير المقبل وتستمر حتى 31 من الشهر نفسه.

ويقيم المنتخب السعودي معسكراً قصيرا في استراليا ، قبيل انطلاق البطولة ، يتخلله مباراتان وديتان بمدينة سيرف كوت والتي تبعد حوالي ساعة عن مدينة ملبورن التي ستحتضن ثاني مباريات الأخضر   في البطولة .

وستكون المباراة الودية الأولى مع البحريني يوم 30 ديسمبر الجاري ، على أن تكون الثانية مع منتخب كوريا الجنوبية يوم 4 يناير.

وكان الروماني كوزمين أولاريو المدير الفني للمنتخب قد أعلن الأربعاء عن قائمة اولية للمنتخب ضمت 26 لاعبا ، سوغ يتم تقليصها إلى 24 لاعباً قبيل انطلاق البطولة ، واللاعبون المختارون هم :

في حراسة المرمى وليد عبدالله ، عبدالله العنزي ، عبدالله السديري ،و في خط الدفاع حسن معاذ ، سعيد المولد ، عبدالله الزوري ، ياسر الشهراني ، أسامة هوساوي ، عمر هوساوي ، ماجد المرشدي ، معتز هوساوي ، و في خط الوسط سعود كريري ، إبراهيم غالب ، وليد باخشوين ، عوض خميس ، تيسير الجاسم ، سلمان الفرج ، مصطفى بصاص ، يحيى الشهري ، سالم الدوسري ، نواف العابد ، فهد المولد ، و في خط الهجوم ناصر الشمراني ، نايف هزازي ، محمد السهلاوي ، عبدالرحمن الغامدي.

الجدير بالذكر أن المنتخب يلعب في المجموعة الثانية التي تضم إلى جواره الصين وأوزبكستان وكوريا الشمالية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى