مناسبات

تكريم بن سليّم على دوره في النجاح العالمي للعبة الطرق الوعرة

دبي- سويفت نيوز:

Robert Fisser (left) and Mohammed Ben Sulayemكُرّم محمد بن سليّم، صاحب الرقم القياسي بالفوز بلقب الشرق الأوسط للراليات، 14 مرة، على دوره الكبير في النجاح العالمي الذي حققته ألعاب فيديو سباقات الطرق الوعرة.

وأصبح بن سليّم، رئيس نادي الإمارات للسيارات، أول متسابق عربي يظهر في ألعاب سباقات الفيديو كواحد من أبرز الأسماء في عالم رياضة السيارات، حيث ظهر في ألعاب كولين ماكراي: ديرت2، والنسخة التالية من اللعبة، ديرت 3.

وتسلم بن سليّم نسخة حصرية بمناسبة السنوية العشرين للبلاي ستايشن، والتي قدمها له روبرت فيسر، المدير العام في شركة سوني كمبيوتر إنترتينمنت الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتعليقا على اختيار بن سليّم لتكريمه بالجائزة، صرح روبرت فيسر، قائلا: “وقع اختيارنا على محمد بن سليّم نظرا لكونه من أبرز الشخصيات العربية في رياضة السيارات. إنه لشرف عظيم لنا في بلاي ستيشن أن نتعاون مع شخص بحجم ومكانة بن سليّم محليا وعالميا”.

وتتيح ألعاب ديرت امكانية اختيار أماكن عقد السباقات وانتقاء السائقين للمنافسة في أجواء صعبة شبيهة إلى حد كبير بالواقع. تقام الألعاب على أربع قارات، آسيا، أوروبا، أفريقيا وأميركا الشمالية، وتضم خمسة أنواع من السباقات، الراليات، الراليات الطويلة، تريل بلايزر، لاند رش وريد.

التعليق على الصورة:   بمناسبة السنوية العشرون، روبرت فيسر، المدير العام في شركة سوني كمبيوتر إنترتينمنت الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يقدم نسخة حصرية من بلاي ستيشن لمحمد بن سليّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى