تكنولوجيا

«أفايا» تطور تطبيق لدعم الصم والبكم

دبي- سويفت نيوز:

Nidal 3نجحت أفايا في تطوير تطبيق يمكّن الأفراد الذين يعانون مشاكل في السمع والنطق من التواصل مع مندوبي مراكز الاتصال باستخدام الكمبيوتر أو أي جهاز محمول، والتواصل مع هؤلاء المندوبين باستخدام لغة الإشارة.

وقد صمّمت أفايا التطبيق الجديد اعتمادا على حلول أفايا للتواصل مع العملاء وتقنيات مؤتمرات الفيديو، وبالإمكان استخدامه في أي قطاع يستخدم حلول مراكز الاتصال من أفايا. ويمكن الاستفادة من خدمات هذا التطبيق بتحميله إلى الجهاز المحمول أو عبر متصفح الإنترنت، ومن ثم يمكن الاتصال عبر الفيديو مع مندوب مركز الاتصال المتخصص بلغة الاشارة. وتقول أفايا أن من السهل دمج التطبيق الجديد مع حلول التواصل الحالية لدى العملاء.

وأوضح نضال أبولطيف، رئيس أفايا لأسواق النمو العالميّة:أن عملية التواصل في المؤسسات والمجتمعات تعتبر التحدّي الأكبر للقرن الحادي والعشرين، وقد ظلّت أفايا على مدى عقدين الشركة الرائدة في مجال حلول التواصل للشركات، ومع دخول العالم نحو حقبة جديدة في مجال التواصل فإن مجموعة حلولنا تواكب بل وتستبق هذه التغيرات، وذلك من خلال تلبية كافة المتطلبات الحديثة للمستخدمين مع ضمان الموثوقية والأداء العالي وقابلية الإدارة، وهو ما جعل الشركات في قائمة “فورتشن 500″ تعتمد على هذه الحلول. وإننا فخورون بتوفير مزايانا وخدماتنا للأفراد الذين يحتاجونها بشدة ويلعبون في الوقت ذاته دورا هاماً في تمكين الشركات والحكومات من التواصل مع كافة العملاء والمواطنين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى