سيارات

“سبورت أوتو” تمنح فورد موستانج2015 لقب أفضل سيارة رياضية

دبي سويفت نيوز:

All-New 2015 Ford Mustang Is Sport Autou2019s Best Sports Carنالت سيارة فورد موستانج الأسطورية مؤخراً جائزة مرموقة بفوز طرازها الجديد كلياً لعام 2015 بلقب”أفضل سيارة رياضية لعام 2015″ من مجلة “سبورت أوتو” الشهرية المتخصصة بعالم السيارات في الشرق الأوسط.

وتسلّم ويليام كلاي فورد جونيور، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة فورد مرتور كومباني، هذه الجائزة المرموقة من جيرارسونال، رئيس تحرير مجلة “سبورت أوتو”، خلال الحفل المميز الذي تمّ خلاله الكشف عن سيارة فورد موستانجالجديدة كلياً على قمة “برج خليفة”، أطول ناطحة سحاب في العالم. وتعكس هذه الجائزة تميّز إرث سيارة موستانج التي بدأ إنتاجها قبل 50 عاماً، واشتهرتبأدائها الاستثنائي على كافة المستويات.

وبهذه المناسبة قال كالياناسيفانيانام، مدير عام التسويق والمبيعات والخدمات في فوردالشرق الأوسط وشمال أفريقيا: انطلق طراز فورد موستانج الأصلي للمرة الأولى في عام 1964، وخلقت انطباعاًمميزاً ساهم في وضع معايير جديدة للسيارات الرياضية عالية الأداء. واليوم ترتقي سيارة فورد موستانج 2015 الجديدة كلياً مجدداً بهذه المعايير في فئتها، وتواصل مسيرة إرثها الغني الممتد لـ 50 عاماً كسيارة رياضية مميزة ومبتكرة استحوذت على قلوب وعقول الجميع في شتى أنحاء العالم”.

وأردف بقوله: “إننا مسرورن للغاية بهذا التكريم الذي حصلنا عليه من مجلة ’سبورت أوتو‘ والذي يمثل إضافة قيمة إلى إلى قائمة طويلة من الجوائز والأوسمة التي حصلت عليها سيارة موستانج على مدى العقود الماضية”.

ومن جانبه، قال جيرارسونال: “استحقت فورد موستانج لقب ’أفضل سيارة رياضية لعام 2015‘بفضل فهمهاالذكي لما ينبغي أن يكون عليهتصميم السيارة الرياضية الأكثر شعبية. حيث حرصت فورد على دمج العديد من العناصر الرئيسية بذكاء كالأسعار المعقولة، والمحرك الصديق للبيئة من 4 أسطوانات، بالإضافة إلى تجربة القيادة المميزة على الطريق بفضل نظامالتعليق الخلفي المستقل الجديد. وساهمت هذه التطويرات في تعزيز قيمة الإرث الغني لسيارة موستانجالمميزة بتصميمها الخاص وشخصيتها الفريدة من نوعها على الطريق”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى