ادم وحواء

وبدأ العد التنازلي لعرض الرشيد للعروسين في السعودية

الدمام- عبودة البرغوثي:

بدأ العد التنازلي الذي أطلقتة شركة مصنع الرشيد لمطابخ الألمنيوم لعرض العروسين الذي  بناءً على رغبة العملاء، وذلك كمبادرة منها في تشجيع وتيسير طرق الزواج داخل المجتمع بعد ان أثبتت الحملة نجاحها في المرات السابقة.

وبناءً على كثرة الاتصالات والزيارات من العملاء على معارض الرشيد للمطابخ المنتشرة في كل من الدمام والخبر والجبيل والإحساء والرياض والبحرين، أعادت إدارة شركة مصنع الرشيد لمطابخ الألمونيوم العرض لفترة محدودة، ستنتهي بنهاية العام الجاري.

وقال إيهاب منير الرشيد  المدير التنفيذي لشركة مصنع الرشيد لمطابخ الألمونيوم، ان هذا العرض يأتي ضمن فلسفة الشركة القائمة على المشاركة والاتصال بالمجتمع لتنمية كافة المبادرات الايجابية التي تهدف الى تحقيق التواصل والتقارب مع المقبلين على الزواج، وتسعى الشركة بشكل دائم إلى دعم الأنشطة الاجتماعية وتقديم عروض وهدايا مجانية لمعارض التسوق التي تدعم الجهات الخيرية من خلال رعايتنا للفعاليات والمهراجانات التسويقية والاجتماعية.

وأشار ايهاب الرشيد إلى ان مجموعة الرشيد الصناعية، باتت معلما من معالم الشركات الأهلية الواعدة في المملكة .. فرغم الأزمة الاقتصادية العالمية التي عصفت بالمنطقة ودعوة الشركات العامة والعائلية خاصة الى ضغط النفقات، إلا أننا ما زلنا مصرين على استكمال مسيرتنا للمشاركة في تنمية البيئة المحلية خاصة أننا قمنا بالعديد من المشاريع الخيرية والاجتماعية.

واستفاد بعرض ( 7999 ) أكبر شريحة من المجتمع خاصة المقبلين على الزواج، وأصحاب المشاريع العقارية في الفترة السابقة والمكون من مطبخ 6 متر شامل ثلاجة 22 قدم 7 نجوم، فرن غاز 90 سم 7 نجوم، شفاط، دولاب طويل، تاج فرن علوي، وحوضين وبأسعار لا تقارن تناسب الجميع بجودة عالية الصنع.

واوضح إيهاب الرشيد أن إدارة العقود في الشركة تلقت عروض كثيرة من أصحاب الشركات العقارية والمشاريع السكنية الكبيرة، للإستفادة من عرض العروسين والتي تسعى إلى تملك الشباب فلل سكنية خاصة المقبلين على الزواج بالتقسيط.

وبين الرشيد أن انفراد مجموعة الرشيد الصناعية بإنتاج المواد الأساسية بالكامل للمطابخ، دفعها لطرح عرض العروسين والتوسع فيه وتكراره مرات عديدة طالما يحقق أهداف المجموعة الاجتماعية وكذلك المقبلين على الزواج.

وتمتاز مجموعة الرشيد الصناعية بميزة تنافسية في التصنيع، حيث تقوم شركة مصنع الرشيد لمطابخ الألمنيوم والشركات الصناعية التابعة لها والمتخصصة في إنتاج الفورميكا (الشركة السعودية لألواح الفورميكا) وكذلك (شركة مصنع الرشيد لإنتاج أسطح الفيبرجلاس) (ومصنع الرشيد لسحب الألمنيوم) كما أنها في طور أنشاء مصنع لإنتاج البراغي والسليكون والمكملات الصناعية الداخلة في إنتاج المطبخ سعياً لتحقيق طموح الشركة في إنتاج مطبخ متكامل من مواد محلية الصنع وبعمالة وطنية عربية عالية التأهيل.

يذكر أن الشركة تنتج شهرياً من 2000 إلي 2500 مطبخ ولديها القدرة أن تزيد هذا العدد إلي 3000 مطبخ شهرياً وتنتج مغاسل من الألمنيوم أكثر من 150 مغسلة شهرياً ولديها القدرة أن تصل إلي 200 مغسلة شهرياً.

كما يذكر أن مجموعة الرشيد الصناعية الرائدة في صناعة المطابخ في المملكة، حيث تم تأسيس ورشة الرشيد لمطابخ الألمنيوم عام 1973م، وكان التصنيع وقتها عبارة عن أبواب وشبابيك ثم تطورت الورشة لتتخصص في صناعة المطابخ الألمنيوم وتحولت الورشة إلي مصنع، ثم تطورت إلي شركة وهي الآن من أكبر الشركات في السعودية في مجال صناعة المطابخ الألمنيوم والأسطح الصناعية المقاومة ولديها قوالبها لخاصة في مجال الألمنيوم وكذلك صناعة مغاسل الألمنيوم ومغاسل الجرانيت الصناعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى