عقارات

IHCCتفوز بمشروع إنشاء مبنى المستشفى السعودي الألماني في عجمان بسعة 300 سرير

دبي- سويفت نيوز:

8b301200619a51e1_org أعلنت شركة “IHCC”، المزود الرائد لحلول البنية التحتية المتطورة والمتخصصة في تطوير مشاريع الرعاية الصحية والتعليم والمشاريع متعددة الاستخدامات، هذا الأسبوع عن وضع حجر الأساس لمبنى المستشفى السعودي الألماني في عجمان والذي يستوعب 300 سرير لتلبيةالمتطلبات المتزايدة لسكان الإمارة في مجال الرعاية الصحية.

 وأقيمت مراسم وضع حجر الأساس تحت رعايةسمو الشيخ ماجد النعيمي بحضور عدد من المسؤولين الحكوميين وكبار الشخصيات. وسوف تتولى IHCCالإشراف على عمليات تصميم وبناءوتجهيز المستشفى التي تغطي مساحة إجمالية تبلغ مليون قدم مربعة ومن المتوقع أنيتم افتتاح في عام 2017،مستفيدة في ذلك من خبرتها الواسعة في تشييد منشآت طبية متطورة وعصرية، بما في ذلك إنشاء مستشفيات السعودي الألماني في أنحاء مختلفة من المنطقة.

 وقالي حيى بحراوي، مدير تطوير الأعمال في شركة IHCC: “لقد شاركت IHCCفي تصميم وإنشاء كافة مستشفيات السعودي الألماني في المنطقة ويسعدنا أن يتم اختيارنا مجدداً للمشاركة في إنشاء مبنى مستشفى السعودي الألماني الجديد في عجمان من أجل توفير رعاية صحية ذات جودة عالية لسكان الإمارة”.

 وتجدر الإشارة إلى أن شركة IHCCتمتلك خبرات عالمية في تقديم حلول متكاملة لقطاعات الرعاية الصحية والتعليم والمشاريع متعددة الاستخدامات،ويشمل ذلك التصميم والبناء والخدمات الاستشارية وتجهيز المعدات والتأثيث والتوظيف وإدارة المنشآت، فضلاً عن خدمات الترميم والتجديد وإدارة المشاريع. وباعتبارها شركة مقاولات محلية متخصصة في الاستشارة الصحية والتعليمية، تمتاز IHCCبامتلاكها فهماً شاملاً وعميقاً للبيئات التنظيمية وهي ملتزمة بأرقى المعايير الدولية لتوفير مشاريع متكاملة ومتميزة من حيث الجودة وخفض التكاليف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى