بنوك

ماستركارد تمنح “الأهلي” جائزة أفضل بطاقة ائتمانية متوافقة مع الشريعة

جدة- سويفت نيوز:  

image001حقق البنك الأهلي سبقاً مهنياً جديداً يُعزِّز موقعه الريادي في مجال البطاقات الائتمانية إثر الإعلان عن فوزه بجائزة “أفضل بطاقة ائتمانية متوافقة مع الشريعة” من شركة ماستركارد العالمية، تقديراً لتميزه بتقديم حلول دفع مبتكرة متوافقة مع الشريعة، وذلك خلال الاحتفال الذي نظمته شركة ماستركارد في سنغافورة مؤخراً، بحضور عدد كبير من الشخصيات المالية والمصرفية حول العالم.

وأوضح رئيس شركة ماستركارد لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا راجو مالهوترا إن البنك الأهلي شريك مهم لماستركارد بالمملكة، حيث أن “الأهلي” البنك الوحيد بالمملكة الذي يقدم محفظة شاملة لحلول الدفع مع بطاقات ماستركارد. وأستطرد حديثه بالثناء والشكر للبنك على جهوده المستمرة في تقديم حلول دفع ماستركارد مبتكرة لعملائه. وتعتمد الجائزة على معايير محددة تشمل مزايا البطاقة وتنافسيتها ومدى استجابتها لمتطلبات العملاء.

 ومن جانبه، أشار حامد فايز رئيس المجموعة المصرفية للأفراد بالبنك الأهلي إلى أن فوز البنك الأهلي بهذه الجائزة من قبل جهة متخصصة هو دلالة على تميز البنك في مجال البطاقات الائتمانية، مؤكداً “إن البنك الأهلي يؤمن بأهمية القدرة التنافسية والاحترافية العالية التي تعد الدافع الرئيس لرفع مستوى الخدمات والمنتجات المصرفية”.

 وترمي استراتيجية البنك الأهلي إلى تعزيز التواصل مع العملاء من خلال تلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم، امتداداً لرؤية البنك بتقديم منتجات وحلول مصرفية مبتكرة وشاملة للعملاء، في إطار حرصه على استخدام أحدث التطبيقات والتقنيات المصرفية الأكثر تنافسيه ضمن التركيز على الابتكار ومواكبة التطور مع الاهتمام بمستويات عالية من الحماية المصرفية.

الجديرٌ بالذكر أن البنك الأهلي يقدم مجموعة واسعة من بطاقات الدفع ماستركارد التي تشمل بطاقة أميالي الأهلي الائتمانية والتي تُعد أفضل بطاقة ولاء للسفر بالمملكة، وبطاقة تيسير الأهلي الائتمانية والتي تضم أكبر برنامج مكافآت نقدية مستردة في السوق، وبطاقة الفرسان الائتمانية بالتعاون مع الخطوط الجوية العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى