فن

فاطمة الصفي وعبد المحسن النمر يتألقان في “أنيسة الونيسة”

جدة – سويفت نيوز:

Anisa Al Wanisa 1عانت فاطمة الصفي من العزلة على مدى سنوات طويلة بسبب والدتها التي أرادت حمايتها من نظرة الناس إليها، فحرمتها من أبسط حقوقها الاجتماعية بسبب مظهرها الذي لا تحسد عليه في المسلسل الدرامي الكوميدي الجديد “أنيسة الونيسة”. يعرض ابتداء من 9 ديسمبر 2014، على OSN ياهلا HD. وينضم إلى فاطمة الصفي في دور البطولة، النجم السعودي المتألق عبد المحسن النمر، بالإضافة إلى خالد البريكي، وفخرية خميس، وعبير أحمد، وملاك، وعبد الله الطراروة.

وتدور أحداث المسلسل الكوميدي المنتظر حول الفتاة أنيسة التي تعيش في كنف والدتها التي تنحدر من عائلة ثرية، وتعيش حياة اجتماعية منعزلة، لتكبر أنيسة بعيدة عن أي تجربة اجتماعية جادة، وتواجه العديد من التحديات بعد وفاة والدتها في محاولة التعامل مع إخوتها الطامعين بثروة والدتها. ولطالما حلمت أنيسة أن تعيش ضمن عائلة تحميها وترفه عنها وتقف إلى جانبها في أعتى المحن، لكنها مع التجربة تكتشف عكس ذلك، فبالرغم من مظهرها المضحك والذي يدل على تخلفها اجتماعيا، إلا أنها ذكية وحذقة، فتتعلم بسرعة قواعد اللعبة وتتمكن من قلب السحر على الساحر.

ومع اقتراب العرض الاول للمسلسل على OSN، عقبت الفنانة فاطمة الصفي: “أنا سعيدة جدا بإتمام هذا العمل وعرضه على شاشة OSN ياهلا HD. قمت لأول مرة بلعب دور كوميدي صريح، بانسجام رائع مع الممثل السعودي عبد المحسن النمر. لقد كانت تجربة رائعة، وأتمنى أن ينال المسلسل استحسان الجمهور”.

وقالت خلود أبوحمص، نائب الرئيس الأول للبرامج والخدمات الإبداعية في OSN: “أعتقد أن أنيسة الونيسة هو أحد أضخم المسلسلات الدرامية والكوميدية على خارطة المسلسلات الخليجية لهذا العام، ويستند اعتقادي هذا على المزيج القوي بين الحبكة الدرامية وابداع طاقم العمل والممثلين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى