مناسبات

سباق الدراجات الخيري الاول بالمملكة ..تظاهره رياضية ثقافية إجتماعية من اجل العمل الخيري …ابناء الدبل ينظمون هذا الحدث النبيل ..

سويفت نيوز_الخبر

 

برعاية كريمة من الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، وبحضور وكيل الإمارة خالد البتال، أقيم سباق الدراجات الخيري ( شرقية 1 ) في الواجهة البحرية بكورنيش الدمام، وذلك وسط حضور كبير من المتسابقين والشرفيين الذين قدموا لفتات رائعة في السباق، والذي وجد تشجيعاً كبيراً من قبل الجمهور الذي تواجد منذ الصباح يوم امس السبت في كورنيش الدمام، 

 

تفويج المتسابقين

وقد انطلق السباق في الساعة التاسعة من صباح السبت، عبر سباق الفئة الشرفية التي أطلق شارتها فيصل العبدالهادي، مدير مكتب رعاية الشباب بالشرقية، ثم توالت عمليات التفويج لبقية المتسابقين، حيث أطلق كل من المهندس محمد الدبل شارة الفئة الثانية، ويوسف المجدوعي للفئة الثالثة، ومعاذ العوهلي للفئة الرابعة.

 

فقرات منوعة

وفي أثناء السباقات التي امتدت لثلاث دورات بمسافة 31كم و 200م ، تم تقديم العديد من الفقرات الترفيهية للحضور في المدرجات من خلال العرضة السعودية والمسابقات الترفيهية وتوزيع الجوائز، وقدمت اللجنة المنظمة للسباق الشكر والتقدير إلى شركة قروب KSA ميني لحضورهم ومساهمتهم في البرنامج الترفيهي، إضافة إلى دعم الدكتور جاسم الياقوت للمساهمة في برنامج المجسمات الصحية.

 

دعم بصيرة

وقدمت 3 جهات مشاركة في دعم السباق أيضاً الدعم إلى الجهة التي تدعمها السباق وهي المكتب التعاوني لدعوة السجون ( بصيرة )، حيث قدم كل من البنك الأهلي والمجدوعي للسيارات والعوهلي القابضة دعماً خاصاً لبصيرة، إضافة إلى ريع السباق والذي ستقدمه اللجنة المنظمة لبصيرة أيضاً، وكذلك السيارة التي قدمتها شركة المجدوعي للجنة والتي بدروها قدمتها لبصيرة.

 

تتويج الفائزين

وبعد نهاية السباق تم تتويج الفائزين بحضور الدكتور خالد البتال، وكيل إمارة الشرقية، حيث جاءت النتائج على النحو التالي :

الأول : محمد بارو داوان ( 3000 ريال ) ، والثاني : نيل فيسامو ( 2000 ريال )، والثالث : جورج تريتو ( 1000 ريال ) ، والرابع : جيروم هوناكو، والخامس : زنسون، والسادس : بلال محمد، والسابع : جيرمي ميرسول، والثامن : محمد عادل الحواج، والتاسع : ممدوح حمد الزيادي، والعاشر : فليكس ايسفان، وحصل الفائزون من الرابع إلى العاشر على مبلغ ألف ريال.

وفي سباق الفرق جاء فريق إطارات الرياض في المركز الأول بزمن 2،25،15 وفي المركز الثاني : اس جي بي الدبل بزمن 2،37،43، وفي المركز الثالث : الفارس بزمن 2،49،34.

 

الدبل : النجاح باسم الجميع

من جهته، أكد رئيس اللجنة الإشرافية العليا للسباق عبدالرحمن بن خالد الدبل أن السباق نجح بجهود الجميع وباهتمام خاص من سمو أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف الذي قدم الكثير من الجهود والمتابعة، وتواجد العديد من شرائح المجتمع للمشاركة في السباق يؤكد أن الرياضة للجميع والحمد لله تحققت الأهداف ونتطلع للقاء قادم في السباقات الأخرى، بإذن الله.

1 277 88

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى