مناسبات

سعودي يشتري إنفينيتي ويفوز بأخري

جدة- سويفت نيوز:

DSC_8851 (1) أعلنت شركة الغسان للسيارات، الشريك الإستراتيجي لإنفينيتي في المملكة العربية السعودية، فوز عبد الرحمن باسبيت طراز فيتل الحصري والتي تنتمي لفئة سيارات الكروس أوفر في السحب الذي أجرته الشركو مؤخراُ.

 وقد أتيحت فرصة المشاركة في السحب الخاص للفوز بسيارة إنفينيتي FX التي تحمل اسم فيتل لكل عميل بتجربة قيادة سيارات إنفينيتي من صالة عرض الغسان للسيارات، حيث لا يتوفر من هذا الطراز المحدود للبيع في العالم إلا 150 مركبة فقط. وقال الفائز، عبد الرحمن صالح باسبيت: “أتوجه بالشكر لشركة الغسان للسيارات إنفينيتي لتحقيق أحلامي. إنني سعيد للغاية بفوزي بسيارة صممت من قبل شخص متميز وأحد أفضل سائقي سيارات السباق في العالم”.

 وقال الشيخ غسان عبدالرحمن السليمان، رئيس شركة الغسان للسيارات: “بوجود 50 سيارة فقط من طراز FX فيتل لمنطقة الشرق الأوسط، فإننا نؤكد وعد إنفينيتي بتعزيز منتجاتها وخدماتها في أسواق المملكة العربية السعودية. إننا نقدّرعملائنا ونعتقد أن هذه هي الفرصة المثالية للتعبير عن ذلك. إن إنفينيتي علامة تجارية فاخرة ونحن فخورون بأننا جزء من شبكتها العالمية، وسوف نستمر في تنظيم المسابقات التي تعكس التزامنا بالعلامة التجارية وبعملائنا”.

 تم تصنيع طراز FX فيتل لتلبية احتياجات السائق على أفضل وجه، وتأتي السيارة مع إضافات استثنائية تشمل المقاعد المنجّدة يدوياً وذات الشكل الهندسي المريح وعليها شعار (FX Vettel)، وكذلك لوحة التجهيزات المركزية المصنوع من ألياف الكربون الأصلية والشبك الأمامي وأغطية المرايا. وأُعطيت لمسات تؤكد روعة السيارة من خلال العجلات المصممة حصرياً لها، قياس 21 بوصة وذات الأضلع الداخلية المتعددة والمصنوعة من خلائط المعادن، ومع شعار  (FX Vettel) على جانبي السيارة وجزئها الخلفي لتؤكد أن إنفينيتي FX فيتل ليست أي مجرد سيارة عادية.

صنع طرازFX فيتل لتوفير تجربة قيادة رائعة، مع الشكل الخارجي المنحوت والأداء المتقدم. وتم رفع القوة الحصانية إلى420  حصاناً مع عزم دوران معزز وتسارع أقصر، ما يجعل هذه السيارة الأكثر قوة بين جميع سيارات إنفينيتي التي تُباع في الشرق الأوسط.

وتمثل إنفينيتي FX الاندماج المتكامل بين القوة والأداء مع السرعة والطاقة المعززة، إلى جانب المزايا الانسيابية ذات المستوى العالمي. وبتوجيهات من سيبستيان فيتل حول تصميم السيارة، تم تخفيض الارتفاع بـ 20مم، واضافة جناح خلفي وتصميم الواجهة الأمامية من الكربون المميز، ما خفض مُعامل مقاومة الهواء بنسبة 5% وزاد الضغط أسفل المركبة بنسبة 30٪.

 الجدير بالذكر أن إنفينيتي FX فيتل تمثل الطراز الوحيد المُستلهم من ملاحظات ونصائح بطل العالم أربع مرات، وبالتالي كان سيبستيان فيتل أول شخص يستلم نسخة من هذه الطراز. ويحصل العملاء ممن يملكون هذه السيارة على تجربة متفوقة ومقتنيات “فيتل” الحصرية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى