سيارات

“إلهام الأضواء من إنفينيتي” يشعل الإثارة في مهرجان دبي للسيارات

دبي- سويفت نيوز:

Infiniti_Inspired lightتواصل إنفينيتي تقديم عروض إستثنائية لعملائها وعشاق العلامة التجارية عندما تقدم أول عرض من نوعه في العالم  “إلهام الأضواء من إنفينيتي”  في مهرجان دبي للسيارات، والذي يبدأ عند الساعة السادسة مساءً يوم 28 نوفمبر في مضمار ميدان بدبي.

 وللمرة الأولى، تقدم سيارات إنفينيتي، بدمجها بين الدقة والابتكار على نحو مثالي، تجارب بصرية مذهلة وصوراً مدهشة تشحذ مخيلة الجمهور. وسيقوم باتريك روشون، المخرج الشهير عالمياً، بإدارة الخطوات والرقصات في لوحة ضوئية مبدعة.

 ولتصميم مشاهد تكسر حواجز المألوف، كان لابد من سيارة تتشابه في مواصفاتها مع العرض في تحطيم الحواجز، ولذلك اختار باتريك روشون سيارة إنفينيتي QX70S ايليت سبورت – التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات والمعروفة بأدائها ودقتها التي تناسب بشكل مثالي تجربة “إلهام الأضواء من إنفينيتي”.

 وقالت فرانشسكا تشاودانو، نائبة المدير العام للتسويق والعلاقات العامة في شركة إنفينيتي الشرق الأوسط: “تعني إنفينيتي تحدي المألوف، ومع “إلهام الأضواء من إنفينيتي” ، نبرز ذلك المعنى مرة أخرى. وتمثل إنفينيتي QX70، الشهيرة بكسر القوالب وتغيير المفاهيم، الاختيار المثالي لتكون في قلب هذا العرض الذي يحبس الأنفاس ويلهم المشاهدين في 28 نوفمبر”.

 وقال باتريك روشون،: “يأتي الإلهام الحقيقي للوحة الضوئية عندما تكتشف أن الضوء هو وسيلة بصفات غير متناهية – عندما ترسم بالضوء، تصنع مفاجآت حقيقية، وبعض تلك المفاجآت تبهر فعلاً. طوال مسيرتي، تحديت المألوف وحطمت الحواجز والحدود لما هو ممكن، وتتشارك إنفينيتي معي في هذا الشغف لتقديم تجارب جديدة ومثيرة. ويطور عرض تجربة “إلهام الأضواء من إنفينيتي”، باستخدام السيارات للمرة الأولى، الرسم بالضوء إلى مستوى أعلى بكونه شكلاً من أشكال الفنون وتجربة ملهمة أيضاً”.

 الجدير بالذكر أن عرض تجربة “إلهام الأضواء من إنفينيتي” يبدأ الساعة 6 مساءً، ولكن لعشاق “اللوحات الضوئية” الذين يحضرون مبكراً، ستكون هناك فرصة فريدة لاظهار صورة الشخص ضوئياً، والتي يمكن ارسالها من خلال وسائط التواصل الاجتماعي. وتجري هذه الفعالية المتاحة للجميع بين الساعة 2 ظهراً و6 مساءً خلال يوم الحدث في ميدان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى