محليات

نسابق الزمن من اجل خلونا نحييها

الخبر- عبدالرحمن الياقوت:

 securedownload (1) securedownload (2) securedownload (3) securedownload (4) securedownload (5) securedownload (6) securedownload (7) securedownload (9) securedownload (10) securedownload (11) securedownload

انهت اللجنة المنظمة واللجنة التفيذية لحملة خلونا نحييها كافة الاستعدادات التنظيمية والإشرافية من خلال الإشراف والمتابعة الميدانية من تجهيز مكان إنطلاق الحملة .

والواجهة البحرية التي ستشهد فعاليات الإحتفالية بإطلاق حملة خلونا نحييها لتنشيط التبرع بالأعضاء التابعة لجمعية إيثار .

وتشهد اللجنة والمؤسسات المنفذة التي تسابق الزمن من أجل إبراز هذه الفعالية التي تساهم بإيصال الرسالة التوعوية الإنسانية لجميع شرائح هذا المجتمع .

وقد أظهرت وكالة رواد المرح للإحتفالات والمهرجانات جهود كبيرة أُستخدمت فيها أحدث وسائل العروض الإحترافية التي سيكون لها المساهمة الفعالة في إنجاح هذه الحملة .

وقد أنتشرت اللوحات التوعوية والإعلامية في شوارع وميادين محافظة الخبر والدمام والظهران ،بالإضافة الى توزيع العديد من المطبوعات التوعوية التي جهزتها اللجنة المنظمة على المدارس والمستشفيات والمراكز والجمعيات التوعوية .

وسيكون يوم غداً الجمعة الساعة الثالثة عصراً إنطلاق المسيرة الكرنفالية التوعوية في الواجهة البحرية بمدينة الخبر ، وبعد صلاة المغرب إنطلاق الفعاليات والعروض المنوعة التي ستشهدها الواجهة والتي ستُكون رسالة توعوية وتثقيفية ترفيهية للحضور .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى