اقتصاد

“كي كال” تعتزم افتتاح 14 فرعاً جديداً في مصر

دبي- سويفت نيوز:

Kcal's CEOsKcal's CEOsKcal's CEOsKcal's CEOsKcal's CEOsأعلنت “كي كال” المتخصصة في توفير المأكولات الصحية الجاهزة، أنها تعتزم وفي إطار خطتها التوسعية العالمية انطلاقاً من مقرها الرئيس في دبي، افتتاح أول فرع لها خارج دولة الإمارات العربية المتحدة في جمهورية مصر العربية.

 وحددت الشركة شهر ديسمبر المقبل موعداً لإطلاق علامتها التجارية الرائدة في مجال إعداد وتوصيل الوجبات الصحية السريعة في مصر، ضمن خطة طموحة تسعى من خلالها إلى افتتاح 14 فرعاً لها في ذلك السوق.

 وقال مارك كارول المؤسس الشريك لـ”كي كال” في معرض تعليقه على هذه الخطوة، “إن السوق المصري مهم جداُ بالنسبة لنا، ونحن حريصون على تكرار هذا النموذج في الخارج بعدما حقق نجاحاً باهراً في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

 وتابع “لا يمكننا إيجاد أفضل من هذا التوقيت للتوجه إلى المستهلكين في مصر التي استأنفت مسيرة الانتعاش واستعادت عافيتها الاقتصادية”.

 وتمكنت “كي كال” التي أسسها مارك كارول وأندرياس إل. بورجمان، وهما رجلا أعمال يتميّزان بحماستهما وطموحهما، من تحقيق شهرة واسعة في هذه المجال، محققة ما كان يتطلع إليه العملاء.

 كما استطاعت “كي كال” بسرعة قياسية تحقيق تحول جوهري بعيداً عن الوجبات السريعة التقليدية، وهو ما كان يطمح المستهلكون إليه الذين أقبلوا بحماس على المأكولات الصحية المحددة السعرات الحرارية المتوفرة على لائحة الطعام التابعة لها، سواء كان ذلك من خلال شبكة متاجرها أو من خلال “كاي كال إكسترا”، في موازاة تقديم الخدمات حسب الطلب والتي توفر الآن آلاف الوجبات أسبوعياً.

 من جهته قال أندرياس إل. بورجمان المؤسس الشريك في “كي كال”، “نحن ندرك أن المستهلك المصري سوف يتبنى مبادئنا القائمة على الغذاء الصحي وفلسلفة الحياة الصحية”.

وأضاف “إن هذه الخطوة التوسعية البارزة سوف تتكرر قريباً في جميع أنحاء المنطقة، كما نهدف أيضاً إلى نشر رسالتنا وتجربتنا على المستوى العالمي”.

وعطفاً على تلك التصريحات، يشير مؤسسا شركة “كاي كال” التي تمكنت من ترسيخ مكانتها في دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى أنها سوف تعتمد برنامج “امتياز” (فرانشايز) طموح من شأنه الإسهام في تبني رؤية واضحة للتوسع في قطر والمملكة العربية السعودية ومملكة البحرين والأردن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى