مناسبات

“موبيل1” يحتفل بمرور 40 عاماً على إنطلاقه

جدة- سويفت نيوز:

u0645u0648u0628u064Au0644 1 u0648u0631u0639u0627u064Au0629 u0645u0639u0631u0636 u0623u0643u0633u0633 احتفل زيت “موبيل ١ ” بمرور ٤٠ عاما على إطلاقه، وذلك خلال مشاركته في معرض “أكسس للسيارات الفاخرة في دورته الثامنة والتي أقيمت مؤخرا في فندق هيلتون جدة.

 وأوضح أحمد الرملي، مدير عام تسويق “موبيل 1” إن الإحتفال بهذه المناسبة كان مميزا بقدر تميز معرض “أكسس” الذي بات معلما كبيرا في مجال السيارات الفاخرة وجذبه لقطاع واسع من محبي هذه السيارات. وشهدت منصة موبيل العرض الرسمي لمنتج موبيل 1 الجديد5W30  الذي تم اطلاقه رسميا في مراكز الخدمة بالمملكة بالتزامن مع احتفالات “موبيل 1” بالذكرى الاربعين لانتاجه.

 وأضاف أن مشاركة موبيل في رعاية معرض اكسس  منذ اكثر من 5 سنوات يؤكد على استراتيجيتنا التسويقية في التواجد بمعارض من هذا المستوى واصبح لدينا شراكة حقيقية مع معرض اكسس  لتقديم احدث ما يتم انتاجه من زيت موبيل 1 ومدى التطور الذي وصل اليه هذا المنتج الذي تفوق بمراحل كثيرة عن زيوت المحركات المتوفرة  كما ان وجود موبيل 1 مع تلك العلامات الفاخرة من السيارات التي تم عرضها ليؤكد على اهمية منتج زيت “موبيل 1” لهذه الطرازات والتي ترتبط مع غالبيتها شراكة استراتيجية ليبس بالمملكة وحسب بل على مستوى العالم  كما ان التفاعل الذي تم مع الشركات العارضة كان على قدر كبير من الاهمية لنا في المعرض من خلال الشاشات التفاعلية التي تم عرضها بمنصة “موبيل 1″، حيث تعرفوا على أهم مميزات زيت “موبيل 1” الجديد  وقدراته على حماية محركات السيارات بصورة تضمن أفضل أداء لها حتى في أقسى ظروف التشغيل. كما تعرفوا على برامج السلامة والقيادة الامنــه التي تتبناها “موبيل”1 لحماية السائقين ضمن برامجها التفاعلية لخدمة المجتمع .

 وقال الرملي أن من اهم ما تعرف عليه زوار المعرض هذا العام هو التصميم المميز لمنصة موبيل حيث تحولت الى محاكاة مراكز موبيل لخدمة الزيوت كالتي اطلقتها في مختلف مناطق المملكة، وذلك  للتعريف بالخدمات الراقية المتوفرة لدى تلك المراكز حيث كان مدخل القاعة الرئيسية لمعرض اكسس يحتفل بشكل مختلف بمناسبة مرور 40 عاما على اطلاق زيت  موبيل 1 بالاسواق العالمية مع العرض الممتع للفيلم الوثائقــى الذي انتجته شركة موبيل لهذه المنــاسبـــة

وأشار الرملي بهذه المناسبة ايضا :”  أنه على مدى السنوات الأربعين من عمر زيت “موبيل 1″، فإن كل تركيبة قدمها كانت مستوفية لشروط الإبداع والأداء مما جعله العلامة الرائدة في عالم الزيوت التخليقية للمحركات. وقد نجح في بناء سمعة طيبة له بين الملايين في صناعة الزيوت ومواد التشحيم، حيث أن قوة تكنولوجيا زيت “موبيل 1 ” كفيلة بأن تمنح المحرك الحماية الأكثر تطوراً وتقدما.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى