تكنولوجيا

إلكترولكس تطرح مجموعة من المنتجات الرائدة في المملكة العربية السعودية

جدة – سويفت نيوز:

OMA_9838 تحتفل علامة إلكترولكس، الرائدة عالمياً في قطاع الأجهزة المنزلية، بشراكتها الحصرية مع الشركة الأولى للتوزيع – المملوكة لقطاع الإلكترونيات في مجموعة الفيصلية ، حيث دعت إلكترولكس أبرز الموزعين والبائعين إلى حفل رسمي بمدينة جدة، للإعلان عن خططها التوسعية في المملكة العربية السعودية.

 وبفضل المجموعة المبتكرة من منتجات الغسيل والمطبخ والتبريد ومكيفات الهواء من إلكترولكس، بالإضافة إلى الخبرة العميقة لمجموعة الفيصلية، والتي تمتد لأكثر من 40 عاماً في قطاع المنتجات الاستهلاكية، يبرز التزام إلكترولكس تجاه التجار والمستهلكين في المملكة العربية السعودية لمنح المقيمين في المملكة فرصة لامتلاك أجهزة منزلية ذات تقنيات متفوقة.

 في هذه المناسبة قال ماسيمو ماركاريلي، المدير التنفيذي للمبيعات لمنطقة الشرق الأوسط لدى إلكترولكس: “يمثل التعاون بين مجموعة الفيصلية وشركة الأولى للتوزيع وإلكترولكس فرصة مثيرة للغاية، نظراً لعملنا مع شريك يتمتع بعلاقات راسخة مع أهم الموزعين في السعودية. يمكننا المشروع مع العمل معاً من أجل ضمان توفير أفضل المنتجات من الأجهزة المنزلية للعملاء في السعودية.”

 ومن جانبه قال أوبيندر سيث، المدير العام للشركة الأولى للتوزيع: “تسعدنا هذه الشراكة مع إلكترولكس، والتي ستمكننا من توفير المنتجات ذات الجودة المتفوقة والتصميم الأوروبي إلى عملائنا الكرام في السعودية. ونحن على ثقة من قدرتنا معاً على جعل إلكترولكس العلامة المفضّلة للأجهزة المنزلية والمكيفات في السعودية.”

 تتطلع إلكترولكس إلى أن تكون العلامة التجارية المفضلة في مجال الأجهزة المنزلية والمكيفات بالمملكة، وهي حالياً المزود المختار لحوالي 50% من المطاعم الحاصلة على تصنيف ميشلان في أوروبا. من الجدير بالذكر أن إلكترولكس هي ثاني أكبر شركة للأجهزة المنزلية في العالم، وأكبر مصنّع لأفران الطهي في العالم. تتضمن مجموعة منتجات إلكترولكس الأفران والثلاجات وغسالات الأطباق وغسالات الملابس والمكانس الكهربائية، وتتمتع منتجاتها بأعلى تصنيف عالمي من حيث الكفاءة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى