مناسبات

طلبات دوت كوم تفوز بجائزة القمة العالمية التابعة للأمم المتحدة

 الرياض – سويفت نيوز:

Mohammad Nabil Jaffar, CEO at Talabat.com طلبات دوت كوم، خدمة طلب وتوصيل الطعام أونلاين في منطقة الخليج العربي، حازت على تكريم عالمي رفيع المستوى لخدمة الموبايل الخاصة بالموقع، حيث تم منح الشركة جائزة القمة العالمية لابتكارات الهاتف المحمول التابعة للأم المتحدة عن وذلك عن فئة المحتوى الإلكتروني والابداع.

 منذ انطلاقتها في المملكة في 2008، وطلبات دوت كوم ترى السعودية كسوق نمو أساسي، وهي تسعى الى زيادة عدد المستخدمين والمطاعم الشريكة من خلال تطبيق استراتيجية خاصة للبلاد. ومع توفراكثر من 1200 مطعم مختلف على الموقع، تمت خدمة أكثر من 7.5 مليون عميل حتى اليوم. تطبيق الشركة لهواتف الايفون هو الأعلى تنزيلاً في منطقة الخليج ضمن فئة الطعام والشراب، أما تطبيق هواتف الاندرويد فله تصنيف 4.6، وقد فاقت تحميلات التطبيق المليون.

 وقال محمد نبيل جعفر، الرئيس التنفيذي في طلبات دوت كوم، تعليقاً على الجائزة :” انه يشرفنا ان يتم تقدير خدماتنا التجارية عبر الموبايل من قبل مؤسسة عريقة كهذه. هذه الجائزة العالمية هي شهادة على نجاحنا والنمو الذي حققناه على مستوى الخليج، ونحن نأمل أن نستمر في البناء على هذه الأسس. في طلبات دوت كوم، نحن نسعى لكي نصبح خدمة توصيل الطعام الأولى في جميع البلدان التي نعمل بها.”

 وعلاوة على ذلك، ان طلبات دوت كوم تساند وتدعم المطاعم المحلية في السعودية، حيث ان التطبيق السهل الإستخدام والموقع الاكتروني لعبا دوراً مهماً جداً في دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في  قطاع المطاعم، من خلال مساعدتهم على التواصل مع جمهور أكبر. وفي 2014، ساعدت طلبات دوت كوم بتحقيق المطاعم الشريكة زيادة مبيعات وصلت الى 125%.

 واضاف محمد قائلاً “نحن سعداء للغاية بأننا سنقوم بتجاوز أهدافنا لعام 2014 من خلال تحقيق 140٪ نمو في الطلبيات، و128% نمو في تسجيل العملاء. وبما ان التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وجنوب أفريقية متوقع ان تنمو الى ان تصل الى 15 مليار دولار بحلول 2015، نحن نرى ان هناك فرصة كبيرة لكي نحقق نجاحاً أكبر وان نمد يد العون الى المطاعم المحلية في الاسواق التي نقدم فيها خدماتنا.”

في السابق، كانت طلبات دوت كوم حازت على جوائز اخرى ومنها “أفضل شركة انترنت” من ارابين بيزنس في 2014، وجائزة الكويت الإلكترونية في عامي 2009 و2012 عن فئة التجارة الإلكترونية والممنوحة من قبل مؤسسة الكويت للتقدم العلمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى