تكنولوجيا

«أفيرا» تطلق برنامجها الآمن لمكافحة الفيروسات 2015 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

 

دبي – سويفت نيوز:

تيرافيسأعلنت شركة «أفيرا» (Avira) ذات الخبرة العالمية في حلول الأمن و مكافحة الفيروسات عن وصول مجموعة منتجات «أفيرا»  2015، والتي تتضمن أكثر المحركات تفوقاً في السوق, لتقدم من خلاله دعم فائق لعمليات الكشف الأمني ,  فضلا عن تعزيز الأمن للأجهزة المحمولة  الداعمة لكل من ” أندرويد” و “iOS” وتقوم بتوفير الحماية الرقمية لجميع جوانب الحياة المتعلقة بالمستخدم : أجهزة كمبيوتر , أجهزة محمولة والإنترنت.

وللمرة الأولى، وكجزء من برنامج التحميل للمنتج سيحصل المستخدمون علي “متصفح السلامة من أفيرا” (ABS) و الذي يوفر الحماية للمستخدمين أثناء فترة تصفحهم على الإنترنت, و كذلك ” أفيرا SafeSearch” و الذي يحمي الخصوصية من خلال منع التهديدات المستندة لمواقع شبكة الإنترنت. وسيتمكن المستخدمون أيضا من تثبيت (Dropbox) كجزء من عملية التحميل للمنتجات الجديدة من «أفيرا»  2015.

و خلال السنوات الأخيرة قامت «أفيرا»  بصب اهتمامها على تأمين الأشخاص و ليس فقط جهاز الكمبيوتر و قد تم تركيز هذا الاهتمام بشكل أكبر في المنتجات المطروحة من «أفيرا»للعام 2015. إن الحماية السحابية من «أفيرا» لا تزال توفر للمستخدمين القدرة على التعرف على البرامج الضارة بشكل أسرع عن طريق تحميل الملفات المشتبه بها و القيام بعمليات التحليل الفوري لها. إن محرك «أفيرا» يُعد من أسرع محركات مكافحة البرمجيات الخبيثة ، وسنجد أن (xVDF) “تعريف ملف الفيروس المُوسع” يزيد من تعريف عدد ملفات الفيروس ويحسن من سرعة التحميل للملف، و يظهر تأثير ذلك من خلال السرعة الملحوظة أثناء البدء في تشغيل النظام ، وأيضا القيام بتعريف الفيروس في أصغر الملفات مع كل علمية تحديث , و خفض حجم التحميل لـ “تعريف ملف الفيروس”, و التقليل من إستهلاك الموارد.

إن المنتجات الجديدة من «أفيرا» 2015 تدار جميعا من خلال (Avira Online Essentials) و يتم التطبيق عبر منصة لتثبيت و إدارة  تطبيقات الأمن من «أفيرا»- على كل من أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة التي يملكها المستهلك – كل ذلك في مكان واحد من خلال لوحة قيادة سهلة الاستخدام. إن (Avira Online Essentials)  يجعل من السهل حماية جميع الأجهزة عن طريق حل واحد أن يعمل بكفائة و مرونة مع كل من تلك الأجهزة.

من جانبه قال ” ترافيس ويتيفين ”  الرئيس التنفيذي لدي «أفيرا» خلال العامين الماضيين ركزت «أفيرا»على تقديم تحسينات في منتجاتها ,و نحن على علم بأهمية التواصل مع المستخدمين و هذا ما تم توفيرة من ميزات جديدة في منتجاتنا للعام 2015. وكفريق واحد متماسك، استطاع  مديرو المنتجات لدينا من تحقيق عمل جيد للغاية عن طريق توفير ميزات في المنتج يطلبها عملائنا و التي توفر حياة رقمية كاملة الأمان لكل مستخدم.”

وتتوفر  النسخة الجديدة «أفيرا» حاليا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. و يمكن لشركاء القنوات من الدول مثل السعودية والإمارات  وسلطنة عمان، الكويت، قطر، البحرين، المغرب، لبنان، الأردن، مصر، واليمن، وغيرها الاستفادة من أحدث نسخة من برنامج «أفيرا» عن طريق التواصل مع شركة “إي إم تي للتوزيع”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى