رياضة

” بنطلون ممزق” يثير أزمة بين نادي الاتحاد وإدارة المنتخب

جدة – سويفت نيوز:

مختار فلاتة مرتديا البنطلون الأ زمةتحولت العقوبة التي وقعها الدكتور عبد الرزاق أبوداود  المشرف على المنتخبات السعودية ،على مهاجم نادي الاتحاد مختار فلاتة  والمنتخب ‘ إلى أزمة بين النادي وإدارة المنتخب ، حيث أصدرت إدارة نادي الاتحاد برئاسة إبراهيم البلوي بياناً أمس استغربت فيه إعلان إدارة المنتخب العقوبة الموقعة على مهاجم فريقها ، بسبب ارتدائه بنطالاً جينزا ممزقا ، على غرار ما يفعله الشباب.

وأعتبرت إدارة نادي الاتحاد أن إعلان العقوبة ، يعد تشهيراً باللاعب ، خاصة انه من أفضل اللاعبين انضباطاً ولم يصدر ضده  من قبل أي عقوبات انضباطية سواء في النادي أو في المنتخب ، وهذا نص بيان نادي الاتحاد :

استغرب رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ إبراهيم بن حمدان البلوي أسلوب التشهير الذي اتبعه مشرف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الدكتور عبدالرزاق أبو داوود بإعلان عقوبة على اللاعب مختار فلاتة دون أي مسوغ قانوني، وأكد رئيس مجلس الإدارة أن هناك أساليب توجيهية احترافية ناجعة للتعامل مع اللاعبين وتوجيههم.

ويؤكد رئيس النادي ومعه مجلس الإدارة رفضهم التام لأسلوب الإساءة للاعب مختار فلاتة الذي يعد من أكثر اللاعبين التزاما وانضباطا ولم يُسجل عليه طيلة مسيرته الكروية أي مخالفات سابقة مع المنتخبات الوطنية وناديه.

مشيرا إلى أن نادي الاتحاد سوف يخاطب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد لما لحق باللاعب من إساءة وتشهير.

وكان الدكتور عبد الرزاق أبو داود وقع غرامة مالية على مختار فلاتة لدى حضوره إلى معسكر المنتخب المقام حاليا في المنطقة الشرقية مرتديا بنطالاً جينز ممزقاً ، معتبرا ذلك سلوكاً غير انضباطي من لاعب مقبل على المشاركة في بطولة باسم منتخب بلاده .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى