تكنولوجيا

“يوم أوراكل” في الشرق الاوسط تستعرض أحدث تكنولوجيا السحابة والبيانات الكبيرة

 

دبي – سويفت نيوز:

5918369649_267d0cf6fe_b-598x337أعلنت أوراكل مؤخرا عن بدء جولتها لعقد عدد من فعاليات “يوم أوراكل” في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال شهر نوفمبر الجاري، وذلك كجزء من سلسلة فعاليات “يوم أوراكل” العالمية.

تحت شعار “اجعل من الارتباك الرقمي فرصة للإبداع”، سوف تقدم الفعاليات الفرصة للحضور لاستكشاف كيف يمكن للتكنولوجيا الحديثة تغيير الأعمال، وكذلك للتعرف من خبراء أوراكل كيف يمكن التحكم في مستقبل تكنولوجيا المعلومات بشركاتهم.

فبينما تقوم خدمات السحابة والبيانات الكبيرة بتحويل بيئة الأعمال الحديثة وتقديم تحديات كبيرة وفرص أكبر، يطرح “يوم أوراكل” 2014 سؤاله للأعمال:  هل أنتم مستعدون لاستغلال المزايا المتوفرة لصالح أعمالكم؟  كما ستقوم سلسلة فعاليات “يوم أوراكل” 2014 بعرض أحدث الإبداعات والتكنولوجيا والتصريحات التي تمت خلال عالم أوراكل المفتوح 2014 المنعقد مؤخرا في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

ومن شأن  فعاليات “يوم أوراكل” أن تظهر للحضور كيف يمكن لالتقاء خدمات السحابة والبيانات الكبيرة والموبايل أن تغير تكنولوجيا المعلومات إلى قوة يمكنها دفع إبداع الأعمال. وسوف تكون البيانات الكبيرة وتحليلات الأعمال محط تركيز خلال الفعاليات، بالتزامن مع إظهار كيف يمكن للمؤسسات الاستفادة لأقصى درجة من جميع البيانات المتاحة، والوصول إلى أفكار واقعية تؤدي إلى عملية اتخاذ قرار اكثر فعالية ونجاحا.

و بدأت  “يوم أوراكل”  أولى فعالياتها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالقاهرة  يوم 6 نوفمبر ؛ ثم  في الرياض يوم 10 من الشهر نفسه  و17 نوفمبر في الدوحة  و19 نوفمبر في مدينة الكويت ..

من جانبه قال  عبد الرحمن الثهيبان، نائب رئيس أوراكل بالشرق الأوسط وإفريقيا: “نحن نتعلم الجديد كل يوم من عملائنا ونجاحاتهم في تطبيق حلول أوراكل المختلفة. وتتيح لنا فعاليات “يوم أوراكل” الفرصة لمشاركة قصص النجاح هذه ومساعدة الآخرين على فهم كيف يمكن للسحابة والبيانات الكبيرة أن تحدث فرقا كبيرا في طريقة إدارة الأعمال. ويعد عالم أوراكل المفتوح أهم مؤتمر في الصناعة حيث تتاح لنا الفرصة للتعرف على أحدث الأفكار وأكثرها إبداعا من خبراء الصناعة من حول العالم. ومن خلال فعاليات “يوم أوراكل”، نحن نسعى إلى مشاركة هذه الأفكار مع أكبر عدد ممكن من الأشخاص في منطقة اوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى