موبايلات

سامسونج تتربع على صدارة سوق هواتف الشاشات الكبيرة بالإمارات

 

دبي – سويفت نيوز:

samsung-sign-923أكدت الإحصائيات الصادرة عن مؤسسة الأبحاث “Gfk” ريادة شركة سامسونج  في انتاج الهوات ذات الشاشات الكبيرة  ،  إذ بلغ حجم  حصتها السوقية 83% خلال الربع الثالث من العام 2014 ، كما حققت سامسونج في الإمارات العربية المتحدة نمواً قوياً في سوق الهواتف الذكية بنسبة 46.25% على أساس سنوي بحلول شهر أغسطس 2014.

ويأتي هذا النمو في الوقت الذي يشهد فيه العالم  ، وتحديداً في الآونة الأخيرة  إطلاق العديد من الهواتف  ، والتي سرعان ما تحول كل منها إلى هاتف بشاشة 6 بوصات. ولم يكن هذا هو التوجه العام في صناعة الهواتف المتحركة عندما أطلقت شركة سامسونج “جالاكسي نوت” الهاتف الأول بشاشة قياس 5.3 بوصةفي عام 2011، وأصبحت الهواتف بشاشات كبيره  معياراً في قطاع الهواتف الذكية، أحدث ثورة في التكنولوجيا الاستهلاكية،وأبتكر سوقاً سريع النمو ومفهوم جديد للهاتف الذكي.
وعلى الرغم من بروز شركات كبرى جديدة في فئة تصنيع الهواتف المحمولة بشاشات أكبر من 5 إنش .

من جانبه قال هيثم ياسين رئيس قسم الاتصالات في سامسونج الخليج للإلكترونيات ، وضعت سلسلة هواتف نوت معايير جديدة بالنسبة للحجم وإمكانية استخدامها في قطاع الهواتف المحمولة، وذلك ليس فقط بفضل حجم الشاشة، ولكن أيضاً نظراً لأن التكنولوجيا المبتكرة لقلم سامسونج جعلها ضمن الأجهزة الذكية الأكثر تفاعلية والقابلة للتكيف في السوق.
و يتوقع أن يكون هاتف جالاكسي نوت 4 الذي أطلقته سامسونج مؤخراً من أكثر هواتف الجيل القادم تميزاً ، لجهة الأداء القوي وللوظائف المتعددة ، ويأتي بشاشة قياس5.7  بوصة رباعية بتقنية عرضSuper AMOLED  متعددة المهام.

ويتضمن الهاتف الجديد الميزة الفريدة وهي تقنية القلم الذكي S Pen، حيث تم تصميمه ليوفر تجربة استخدام مختلفة تحاكي الكتابة على الورق مع مميزات عديدة مثل ، اجراء المكالمات ، وإرسال الرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني، وفتح التطبيقات، وتحديد الصور والنصوص.

يعكس التصميم والمميزات التي يتمتع بها جالكسي نوت 4 لا سيما تقنية القلم الذكي S Pen، التزام سامسونج بتطوير سلسلة هواتف نوت، واستخدام هذه المميزات الأصيلة لتعزيز ريادتها لسوق هواتف الشاشات الكبيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى