اقتصاد

شركة فن التجارة العالمية تجلب أول مواد صديقة للبيئة في الديكور للسوق السعودي

 

جدة – هبة نجيب :

DSC_0013art DSC_0037art DSC_0056artحصل الشابان السعوديان رعد عبد الله بوقس و هيثم مصطفى غندورة على 4 وكالات عالمية على مستوى الشرق الأوسط و شمال أفريقيا في مجال تصنيع المواد الطبيعية المعاد تدويرهاالخاصة بالديكور و الجداريات و الأرضيات ، و تمكن من إدخالها الى المملكة العربية السعودية بعد عام متواصل من الجهد لتكون أول مواد صديقة للبيئة معاد تدويرها بالإمكان استخدامها في ديكورات المباني الداخلية و الخارجية في السعودية.

و انطلق أول فرع لشركة فن التجارة العالمية في المملكة العربية السعودية من مدينة جدة تحت رعاية أمين عام الغرفة التجارية و الصناعية بجدة الأستاذ عدنان مندورة حيث أبدى انبهاره و إعجابه بما انجزوه ابناء الوطن . و بحضور العديد من الإعلاميين و وجهاء البلد من تجار و أيضا مجموعة من أبرز مهندسي الديكور و المعماريين.

المواد المستوردة هي مواد طبيعيه خالصة معاد تصنيعها تدويرها مصنّعة يدوياً من جوز الهند و الخشب و الصدف و الحجر الطبيعي و يعاد تدوير هذه المواد في عدة مصانع تقع في شرق أسيا و تُصدّر إلى العديد من دول العالم ، و هي مواد مصاحبة للبيئة تماما و تُستخدم كديكور للجدران و الأسقف و الأرضيات و واجهات المباني.

كما ذكر المدير التنفيذي للشركة الشاب رعد بوقس : ” بعد ما يقارب العامين من الجهد والاجتهاد المتواصلين منذ نشأة الفكرة الى اليوم ، انا فخور جداً بنفسي و بفريق عملي و جميعهم من ابناء وطني تمكنا من تأسيس هذه الشركة بعد توفيق الله لنا و لن تتوقف طموحنا عند هذا الحد ، فسيكون هناك توسع كبير في المستقبل يشمل جميع مناطق المملكة ليتمكن اي شخص من الاستفادة من هذه المواد الطبيعية . “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى